شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج “ليليان داوود” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: لعدم إجادتها التطبيل

هاشتاج “ليليان داوود” يتصدر “تويتر”.. ومغردون: لعدم إجادتها التطبيل
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا تحت اسم "#ليليان_داوود"، وذلك عقب تداول أنباء بأن السلطات المصرية ألقت القبض على الإعلامية اللبنانية ليليان داوود من منزلها بحي الزمالك لترحيلها إلى لبنان.

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاجًا تحت اسم “#ليليان_داوود”، وذلك عقب تداول أنباء بأن السلطات المصرية ألقت القبض على الإعلامية اللبنانية ليليان داوود من منزلها بحي الزمالك لترحيلها إلى لبنان.

وأعلن زياد العليمي محامي الإعلامية التي تعمل في مصر، قيام أجهزة الأمن باحتجازها تمهيدًا لترحيلها بعد إنهاء تعاقدها مع فضائية “اون تي في”، وقال العليمي إنه تم الاتفاق على إنهاء تعاقد داوود مع قناة “أون تي في” التي اشتراها مؤخرًا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الملياردير نجيب ساويرس، وبمجرد عودتها إلى المنزل اقتحم منزلها 8 عناصر أمنية من مباحث الجوازات، وأجبروها على الخروج معهم لترحيلها من مصر.

وروى الكاتب الصحفي خالد البري، تفاصيل إلقاء القبض على زوجته السابقة الإعلامية ليليان داوود، بعد ساعات من إنهاء تعاقدها مع قناة “أون تي في”.

وقال البري على حسابه الشخصي على “فيس بوك”، اليوم الاثنين، إن “من حوالي ساعة ونص شرطة الجوازات رَحلت المذيعة ليلان داوود.. ليليان مضت النهاردة على إنهاء التعاقد مع قناة “أون تي في”، واللي كانت بموجبه حاصلة على الإقامة”.

وأضاف “بعدها بنص ساعة بالضبط جم على بيتها.. طبعًا ليليان من حقها الإقامة قانونًا لأنها زوجتي السابقة، يعني متزوجة مصري لمدة 6 سنين وعندها بنت مصرية، لكن حسب ما قالوا الأوامر جاية من مكتب السيسي شخصيًا.. فاضي الله يعينه”.

وتابع البري “ادوها بالضبط 5 دقائق.. رفضوا إنها تاخد معاها غير محفظتها، وكمان رفضوا يخلونا نتصل بمحامي وبالسفارة بتاعتها”.

وقال البري “بالصدفة النهاردة عيد ميلادي، فكنت معدي ىخد بنتي نفطر سوا، وحصل الموضوع كله قدامي، البنت طبعًا مرعوية إنما هي دلوقتي كويسة وموجودة معايا.. شكرًا يا مصر لحد كده!!”.

وجاءت تعليقات الرواد كالآتي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023