شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد كشف الفساد.. النائب العام يقرر حبس المتورطين بمخالفات صوامع القمح

بعد كشف الفساد.. النائب العام يقرر حبس المتورطين بمخالفات صوامع القمح
قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، حبس كل المتورطين في مخالفات صوامع القمح، من أصحاب الصوامع، وأصحاب الشون، و كذلك أعضاء اللجان المشرفة على استلام الأقماح.

قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، حبس كل المتورطين في مخالفات صوامع القمح، من أصحاب الصوامع، وأصحاب الشون، و كذلك أعضاء اللجان المشرفة على استلام الأقماح.
كما أمر ضبط وإحضار الهاربين من المتورطين فى مخالفات صوامع القمح، الذين أثبتت تحقيقات الأموال العامة قيامهم بالاشتراك مع أعضاء بعض اللجان المشرفة على استلام الأقماح، فى التلاعب بكميات الأقماخ المحلية، وإدراء أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.
 بالإضافة إلى منع المتهمين وزوجاتهم وأولادهم القصر مؤقتا من التصرف فى أموالهم وإدارتها، ووقف صرف أى مستحقات لأصحاب الصوامع مرتكبى هذه الجرائم وتكليف الجهات المسئولة عن صرف قيمة تلك الأقماح.

وكان النائب مجدى ملك, رئيس لجنة تقصي حقائق القمح المشكلة بقرار من رئيس مجلس النواب، لكشف فساد شون وصوامح القمح، قد أكد وجود مخالفات عديدة في كثير من شون وصوامع القمح.

وقال في تصريحات صحفية إنه “لا يوجد أي مكان قمنا بزيارته من الصوامع والشون إلا ورصدنا مخالفات وتجاوزات فاقت الملايين”، وأكد  “ملك”، على هامش الزيارة المفاجئة لصومعة المنار بمدينة 6 أكتوبر أنهم لن يتوانوا فى مواجهة كل المخالفات، حتى لو كانوا  من أكبر المسئولين  فى الدولة، مشيرًا إلى أن القضية تخص الرأي العام  كله ومن أملاك المصريين ولن نتوانى عن التغلب على فساد أى شخص فى الدولة. 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020