شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يدشن حملة لتنظيف شوارع وقرى أسوان

الحرية والعدالة يدشن حملة لتنظيف شوارع وقرى أسوان
  أكد محمد عبد الفتاح كرار - أمين عام حزب الحرية والعدالة بأسوان - بأن شباب الحزب والمشاركين معه بدأوا اعتبارًا من...

 

أكد محمد عبد الفتاح كرار – أمين عام حزب الحرية والعدالة بأسوان – بأن شباب الحزب والمشاركين معه بدأوا اعتبارًا من أمس –الجمعة -، حملات على كل المستويات؛ لتنظيف شوارع المحافظة وتجميلها, وإزالة آثار الدعاية الانتخابية لانتخابات مجلس الشعب على حوائط المنشآت والعقارات وجدرانها.

 وأوضح كرار أن هناك جدولا زمنيا معد لتنفيذ الحملة, وسيتم البدء بنجوع أبو الريش قبلي, والتي تعج بعشرات الآلاف من السكان, وسوف تنتهي هذه المرحلة خلال أسبوع من العمل بموقف الأقاليم وحي صالح حرب.

وأضاف كرار بأن شباب الحزب والمتعاونين معهم سيستمرون في العمل حتى الانتهاء من نظافة شوارع وقرى محافظة أسوان.

من ناحية أخرى، شكَّل الحزب لجانًا تنسيقية للتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في وضع حلول للأزمات الملحة للمواطنين والخاصة بمشروع الـ100 يوم الأولى من فترة الرئيس المنتخب.

ووضعت اللجان آليات للتواصل مع الجهاز التنفيذي؛ لإزالة أي عقبات تعترض حل الأزمات، وخاصةً الخبز والوقود والغاز والأمن.

وبدأت هذه اللجان إجراء اتصالات بالمسئولين الذين أعربوا عن سعادتهم للتعاون الشعبي مع الجهاز التنفيذي، خاصةً أن الكثير من هذه المشكلات تحتاج إلى تضافر الجهود الشعبية مع المواطنين.

وأكد الكرار أنه سيتم الاهتمام بالخمس ملفات الأولى وهي: الأمن, والمرور, والوقود, والخبز, والنظافة, والتي تؤرق الشارع الأسواني لعودة الأمور لطبيعتها، وذلك من خلال عقد عدة اجتماعات مع جميع القوى السياسية والجمعيات الأهلية والخيرية؛ لتحديد مجموعة عمل مشتركة لكل مشكلة على حدة، كما تم تحديد الآليات والأهداف الخاصة بتنفيذ ذلك خلال الـ 100 يوم الأولى لرئيس الجمهورية؛ ليشعر بها المواطن البسيط، مع تلبية المطالب الجماهيرية أولا بأول.

وأشار عبد الفتاح إلى أنه تم بالفعل البدء في مشروع نظافة المدينة من خلال التنسيق مع مسئولي البيئة, ومحمد حساني علي – نائب رئيس مجلس مدينة أسوان – وسيتم خلال أيام عقد لقاء مع مدير أمن أسوان, وبالتوالي يتم عقد لقاءات ومقابلات مع جميع الأجهزة التنفيذية؛ لوضع الرؤى المتكاملة؛ حيث سيكون هناك تعاون بناء بين الجميع من أجل تحقيق جميع المطالب الجماهيرية, وتنفيذ المحاور الخمسة خلال الـ 100 يوم الأولى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023