شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كيف أنقذ مارادونا حياة مخرج سينمائي إيطالي؟

كيف أنقذ مارادونا حياة مخرج سينمائي إيطالي؟
قال المخرج الإيطالي باولو سورينتينو، أنه يدين بحياته لنجم كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا. قال المخرج الإيطالي باولو سورينتينو، أنه يدين بحياته لنجم كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، مشيرًا في حوارصحفي أجراه مع صحيفة

قال المخرج الإيطالي باولو سورينتينو، أنه يدين بحياته لنجم كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، مشيرًا في حوارصحفي أجراه مع صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية، إلى الطريقة التي فارق بها والديه الحياة، حيث استنشقا أكسيد الكربون أثناء مكوثهما في منزل الأسرة الثاني خلال أول عطلة لنهاية الأسبوع لا يضطر فيها للذهاب معهما.

واعتبر المخرج الإيطالي الحائز على جائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي عام 2014م، عن فيلم “ذا جريت بيوتي” أن مارادونا له الفضل في بقاءه على قيد الحياة، وقال “كنت أطلب من والدي لمدة عامين أن أذهب وراء فريق نابولي لكرة القدم في مبارياته الخارجية بدلا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الجبال، لكنه دائما ما كان يرفض ويقول إنني صغير السن، ولكن هذه المرة أعطاني الإذن بالذهاب”.

وأضاف سورينتينو – بحسب “الجزيرة”- “لم ألتق بماردونا من قبل، لقد تحدثت إليه لبضع ثوانٍ عندما دعاني على متن طائرة كانت تقلع من لوس أنجلوس بعد مراسم الأوسكار أثناء طلب المضيفة مني إغلاق هاتفي المحمول”.

يذكر أن ماردونا كان نجم فريق كرة القدم المحلي في الثمانينيات، وساعد النجم الأرجنتيني الفريق على الفوز ببطولة الدوري عامي 1987م و1990م.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023