شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

د. البرنس: الكتاتني رفض شراء سيارة جديدة وراتبه 14 ألف جنيه

د. البرنس: الكتاتني رفض شراء سيارة جديدة وراتبه 14 ألف جنيه
  نفى الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة المعلومات التي...

 

نفى الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة المعلومات التي تناولتها بعض وسائل الإعلام بشكل مغلوط في الآونة الأخيرة عن شراء الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب سيارة جديدة بقيمة تزيد عن مليون جنيه من ميزانية الدولة وأن راتبه يصل إلى 750 ألف جنيه.

وكشف الدكتور البرنس على تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الدكتور الكتاتني رفض شراء أي سيارة جديدة لمجلس الشعب ورفضت قوات الشرطة مسئولية حمايته إذا استعمل سيارته الشخصية العادية، وأكدت على ضرورة استعمال السيارة المصفحة التي سبق أن أشتراها رئيس مجلس الشعب السابق عام 2008.

وأضاف أن راتب رئيس مجلس الشعب -وهو في منزلة نائب رئيس الجمهورية- 14 ألف جنيه مصري، معربًا عن تعجبه من الشائعات التي أطلقها البعض حول هذا الأمر بينما كان رئيس تحرير إحدى الصحف القومية في عهد الحزب الوطني يزيد عن مليون جنيه.

وأوضح في تصريح خاص أن ما دعاه لكشف هذه الحقائق هو حجم الأكاذيب التي نشرت في الآونة الأخيرة بهدف تشويه شخص بقيمة الدكتور سعد الكتاتني.

وأشار إلى أن رئيس المؤسسة التشريعية في أي دولة في العالم لا بد له من حراسة وطريقة حياة خاصة تتناسب مع وضعه، ولا يتنافى ذلك مع الإسلام، فقد كان عمر بن الخطاب يعيش في المدينة بلا حراسة لأن كل سكانها معروفون وبعد أن قتل -رضي الله عنه- وضع بقية الخلفاء الراشدين حراسة لهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020