شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجدُّد أنباء اقتراب نيمار من برشلونة

تجدُّد أنباء اقتراب نيمار من برشلونة
  عادت الأقاويل لتطفو على السطح مُجدَّداً، لتأكيد اقتراب النجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، بحسب ما ذكرت...

 

عادت الأقاويل لتطفو على السطح مُجدَّداً، لتأكيد اقتراب النجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، بحسب ما ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الواسعة الاطلاع أمس الإثنين.

ودفع النادي الكاتالوني مبلغ "14.5" مليون يورو إلى نادي سانتوس، ما يوازي رُبع القيمة الكاملة لعقد اللاعب البرازيلي والتي تُقدّر بـ 58 مليون يورو، حسب ما ذكرت الإذاعة.

وأشارت الإذاعة على موقعها الرسمي: "بحسب مصادر مؤكَّدة، لقد دفع برشلونة رُبع مبلغ 58 مليون يورو إلى سانتوس للتأكُّد من انتقال اللاعب"، وأضافت أن الهداف البرازيلي سيحمل ألوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيُقام في البرازيل.

ويُعتبر نيمار 20 عاماً، من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مُطارد من أبرز الأندية الأوروبية، خصوصاً ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

وكان العديد من المصادر قد تكلَّمت عن اتفاق إدارة "برشا" مع اللاعب في وقت لاحق، إلا أن سانتوس كان قد نفى الأخبار التي تحدَّثت عن توقيعه على عقدٍ يمنح برشلونة أفضلية التعاقد مع نيمار قبل انتهاء عقده مع فريقه الحالي عام 2014.

ونفى سانتوس، في كانون الأول/ديسمبر الماضي على موقعه على شبكة الانترنت، صحة هذه الأخبار، مؤكِّداً أن ما يُقال: "ليس له أي أساس، وهو غير صحيح وغير واقعي"، مردِّدا أن اللاعب باقٍ مع النادي حتى مونديال 2014 على أقلِّ تقدير.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020