شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير …. بنزيمة على خطى زين الدين زيدان

تقرير …. بنزيمة على خطى زين الدين زيدان
  المهاجم الفرنسي الدولي لديه 37 هدفا في 82 مباراة معادلا رقم الأسطورة زين الدين زيدان رغم التعادل مع ملقا الذي كان...

 

المهاجم الفرنسي الدولي لديه 37 هدفا في 82 مباراة معادلا رقم الأسطورة زين الدين زيدان

رغم التعادل مع ملقا الذي كان بطعم الخسارة إلا أن ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم خرج بنبأ سعيد من المباراة التي أقيمت على سنتياغو برنابيو وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقلص الفارق الذي يفصل ريال مدريد عن برشلونة إلى ثماني نقاط بعد تعادل النادي الملكي مع ضيفه ملقا 1-1، حيث سجل الفريق الضيف هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع كفل به التعادل.

وكان النادي الملكي قد تقدم بهدف للفرنسي كريم بنزيمة، ليعادل الدولي الفرنسي رقم مواطنه القدير زين الدين زيدان، ليصبح رصيده 37 هدفاً في 82 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الأسباني.

وأشار الموقع الرسمي لريال مدريد إلى أن بنزيمة سيستمر في صناعة التاريخ في مدريد في أفضل موسم له منذ انضمامه للفريق في هذه المرحلة من الموسم.

وما زال بنزيمة أمامه 11 مباراة متبقية في الدوري، ويفصله هدف واحد عن ما سجله الموسم الماضي برصيد 15، ليتفوق بذلك على زيدان وتييري هنري وسيناما بونجول.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى المحافظة على فارق الثماني نقاط التي تفصله في صدارة الليغا عن أقرب ملاحقيه برشلونة، وذلك عبر الفوز على ملعب فياريال المتعثر عندما يلتقيان الأربعاء في المرحلة 29 من المسابقة.

وانتهت مسيرة الانتصارات الـ11 المتتالية لريال مدريد مما منح بعض الأمل لبرشلونة في حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني، لكن هدف بنزيمة كانت نقطة أمل مضئية في مباراة ملقا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020