شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بين “الإشادة” و”الإشارة للسجون”.. تفاعل مع إعلان وظيفة الـ”مليون درهم”

بين “الإشادة” و”الإشارة للسجون”.. تفاعل مع إعلان وظيفة الـ”مليون درهم”
أثارت تغريدة لحاكم دبي محمد بن راشد، جدلًا كبيرًا بعد ما أعلن عن وظيفة في العمل الإنساني، يكافئ المقبولين فيها بمليون درهم لكل منهم.

أثارت تغريدة لحاكم دبي محمد بن راشد، جدلًا كبيرًا بعد ما أعلن عن وظيفة في العمل الإنساني، يكافأ المقبولون فيها بمليون درهم لكل منهم.

وتستهدف المبادرة التي أطلقها “بن راشد” بلدان الوطن العربي وغير مقصورة على الإمارات، حيث تأتي في إطار الشعار الذي أطلقه في نهاية العام الماضي  بأن عام 2017 سيكون “عام الخير”، وتشمل المحاور الرئيسية له ترسيخ “المسؤولية المجتمعية”، و”روح التطوع”، و”خدمة الوطن في الأجيال الجديدة”.

وقال الشيخ بن راشد في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، الاثنين: “نبحث عن صناع الأمل في عالمنا العربي”.

وحازت المبادرة على إعجاب أكثر من 9.5 آلاف حساب خلال ساعات، و3 الآف رد على “بن راشد”، و 8 الآف إعادة تغريد.

 

 

وبالرغم من الإشادة الكبيرة التي تلقتها المبادرة والإعلان والانتشار الواسع لها إلا أنها لم تخلو من تباين في الاراء، حيث كتب الحساب الرسمي للكاتب السوري أنس مقداد على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، ردًا على “بن راشد”، “في سجن الرزين .. عشرات المرشحين لهذي الوظيفة .. لكنكم قوم تحبون ال show”.

 

 

وبدأت تنهال الترشيحات للوظائف لعدد من الشخصيات العامة في الدول العربية، والإشارة إلى أحمد الشقيري، لذكر بن راشد له في المبادرة، مما دفعه للرد، بأنه ليس المسؤول عن الاختيار ، بل لجنة متخصصة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية