شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يغلق محطة وقود امتنعت عن استلام بنزين 80

محافظ المنوفية يغلق محطة وقود امتنعت عن استلام بنزين 80
أصدر المستشار أشرف هلال - محافظ المنوفية - قرارا بغلق محطة خدمة تموين سيارات مصر للبترول لصاحبها "عبد العاطى على السيد جمعة"...

أصدر المستشار أشرف هلال – محافظ المنوفية – قرارا بغلق محطة خدمة تموين سيارات مصر للبترول لصاحبها "عبد العاطى على السيد جمعة" لمدة 6 أشهر، وذلك لعدم استلامها بنزين 80 يومى 5 و6 يوليو 2012.
 
من جانبه أوضح كامل عبد الحميد – وكيل وزارة التموين بالمنوفية – أنه بالمرور على محطات المواد البترولية ومستودعات البوتاجاز بدائرة قويسنا، تم ضبط هذه المحطة، والتى تبين قيام صاحبها بإرسال فاكس الى مدير فرع شركة مصر للبترول بطنطا متضمنًا عدم شحن بنزين 80 للمحطة خاصته، واستبداله ببنزين 90 بالمخالفة للقرار الوزارى رقم 102 لسنة 2011.
 
وقد شدد المستشار الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية على ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين، وحماية المواطنين ضد أي تلاعب يقوم به المخالفون.
 
جدير بالذكر أن محافظ المنوفية كان قد أصدر قرارا رقم 255 لسنة 2012 متضمنا فى مادته الأولى: "توقف لمدة ستة أشهر حصة أي من محطات خدمة وتموين السيارات بدائرة المحافظة تمتنع أو ترفض تسلم حصتها من المواد البترولية".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020