شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس يعرب عن خالص تقديره لطلاب أكاديمية الشرطة

الرئيس يعرب عن خالص تقديره لطلاب أكاديمية الشرطة
  أكد الرئيس الدكتور محمد مرسي اليوم (السبت) احترامه وحبه وتقديره لرجال الشرطة.   وقال الرئيس مرسي -...

 

أكد الرئيس الدكتور محمد مرسي اليوم (السبت) احترامه وحبه وتقديره لرجال الشرطة.
 
وقال الرئيس مرسي – في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة-: "أنتم جميعا لكم عندي قيمة كبيرة، وقدر عظيم ولا يمكن أن أفرق بينكم جميعا في الشرطة والقوات المسلحة ولا بينكم وباقي أبناء شعب مصر".
 
وأضاف: "لم يكن مقررا قيامي بإلقاء كلمة في الاحتفالية طبقا لإجراءات الأكاديمية وإجراءات رسمية، ولكن أعبر لكم عن حبي وتقديري وامتناني وشكري لكل من حضر هذا الحفل".
 
وتابع الرئيس مرسي: "أشعر بسعادة كبيرة جدا، وأنا أرى جناحي الأمن ، القوات المسلحة والشرطة، وأبناءها الخريجين الجدد، وقياداتها الكبيرة الواعية، والوزارة والضيوف الكرام .. هذا جمع طيب عزيز على نفسي أقدره .. أحييكم جميعا .. وأسمحوا لي أن أبدأ بتحية أبنائي الطلاب الخريجين .. كل عام وأنتم بخير وبارك الله خطواتكم ووفقكم، وتحياتي لكل أبناء الشرطة في كل مكان في مصر من خلالكم".
 
وأوضح: "لابد أن أذكر أنه همس لي أحد أبنائي الآن أثناء التحية والأنواط بأن البعض كان يقول، أنك ربما لا تكرم أبناءك في الشرطة، وأؤكد لكم أني أفعل هذا التكريم والحضور بقناعة تامة وحب وتقدير واحترام لكم جميعا، كما فعلته وسأكمله قريبا مع أبنائي وإخواني في القوات المسلحة. 
 
واستطرد الرئيس: "هذه مصر التي أسأل الله أن يعينني ويعينكم جميعا أن تكون على قلب رجل واحد، قادرة على المضي إلى الأمام، إلى نهضة كبرى، وأنا على يقين أنكم حريصون عليها جميعا".
 
يأتي هذا خلال حضور الرئيس مرسي والمشير حسين طنطاوي -القائد العام ورئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة- صباح اليوم الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020