شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب أطباء بسوهاج احتجاجًا على تعدي الأهالي عليهم

إضراب أطباء بسوهاج احتجاجًا على تعدي الأهالي عليهم
أضرب اليوم العاملون بمستشفى سوهاج الجامعى عن العمل احتجاجا على تكرار واستمرار تعدى الأهالى على الأطباء، وأعضاء هيئة التمريض...

أضرب اليوم العاملون بمستشفى سوهاج الجامعى عن العمل احتجاجا على تكرار واستمرار تعدى الأهالى على الأطباء، وأعضاء هيئة التمريض بالمستشفى أكثر من مرة دون قيام الأجهزة الأمنية بحمايتهم، مؤكدين تجاهل مطالبهم بتعزيز القوات الأمنية والقوات المسلحة بالأقسام والعيادات الخارجية .

كما أكد المحتجون أنهم مستمرون فى الإضراب عن العمل لحين تنفيذ إقامة نقطة شرطة دائمة بالمستشفى الجامعى للحد والسيطرة على المترددين على المستشفى، ونهيهم عن التعدى على الأطباء .

وكان المستشفى قد شهد قيام كل من جمعة محمد علوان، وشقيقه من قرية "الأخيضر" بمركز المراغة بالتعدى على طبيب الجراحة مصطفى عبد المجيد رجب (24 سنة ) بالضرب، وتمزيق ملابسه فور علمهما بوفاة شقيقهما فى حادث تصادم توفى على أثره .

وسادت حالة من الاستياء بين المواطنين والمترددين من المرضى بالمستشفى بسبب امتناع الأطباء وأعضاء هيئة التمريض على الكشف عليهم وذويهم ومتابعتهم بالأقسام مما اضطر العديد من الأهالى للخروج للمستشفى واللجوء إلى العيادات الخاصة برغم عدم إمكاناتهم من دفع أجرة الطبيب الخاص.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020