شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب مصري يطالب بإعلان عالمي يعتبر الإخوان جماعة “إرهابية”

نائب مصري يطالب بإعلان عالمي يعتبر الإخوان جماعة “إرهابية”
طالب النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بضرورة إعلان جميع دول العالم جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، ومواجهة التنظيمات التي خرجت من تحت لوائها.

طالب النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بضرورة إعلان جميع دول العالم جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، ومواجهة التنظيمات التي خرجت من تحت لوائها.

وأضاف خلال كلمته أمام مجلس الشيوخ الإيطالي أمس أن التعامل الحقيقي مع خطر الإرهاب والتطرف يتطلب معالجة جميع جذوره وتجفيف منابعه، وأن تكون البداية الجادة إعلان العالم بأن جماعة الإخوان المسلمين إرهابية.

جاءت كلمة “عابد” في إطار اجتماعات المبادرة المشتركة لدعم النظام القانوني لمكافحة الإرهابيين وتعزيزه في دول الشرق الأوسط والمغرب العربي وجنوب شرق أوروبا.

وواصل “عابد”، رئيس الوفد البرلماني، الذي ضم كلًا من النائبين محمد ماهر وسولاف درويش، حديثه قائلًا إنه “لا أحد بمنأى عن أخطار الإرهاب، حتى استفاق العالم على الصدمة فأصبح يضرب في كل مكان؛ لكن للأسف يبدو أن الإدارة السياسية الدولية لم تنتبه بعد إلى تحذيرات القيادة السياسية المصرية من خطورة ظاهرة الإرهاب على الأمن والسلم الدوليين”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية