شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع أرباح المصرية للاتصالات بـ1.3 مليار خلال الربع الأول من 2017

ارتفاع أرباح المصرية للاتصالات بـ1.3 مليار خلال الربع الأول من 2017
أفصح بيان صادر عن مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، عن ارتفاع إجمالي إيراداتها خلال الربع الأول من العام 2017 حيث بلغ 4 مليارات و191 مليون جنيه، مقابل 3 مليارات و64 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي.

أفصح بيان صادر عن مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، عن ارتفاع إجمالي إيراداتها خلال الربع الأول من العام 2017 حيث بلغ 4 مليارات و191 مليون جنيه، مقابل 3 مليارات و64 مليون جنيه فى الفترة نفسها من العام الماضي.

وأوضحت القوائم المالية، المجمعة للشركة عن الفترة المتتهية في 31 مارس 2017، أنه بلغ صافي الأرباح مليارا و340 مليون جنيه، مقابل مليار وو276 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأعلن نائب الرئيس التنفيذي لشوؤن المناطق والموارد البشريه بالمصرية للاتصالات، رفعت الجنيدي، مؤخرا، أنه سيتم إنشاء شبكة الجيل الرابع في مصر خلال الصيف المقبل، مشيرا الى أن إنشاء شبكة الجيل الرابع سيجعل المصرية للاتصالات تنافس على حصة سوقية في السوق المصري.

كما أوضح المدير التنفيذي، بأنه تم تطوير 40% من الشبكة بالألياف الضوئيه بما يتيح فرصه أكبر في نقل البيانات بسرعه عالية في جميع المجالات، مشيراً إلى أن المصرية للاتصالات تستهدف بناء نحو 700 برج محمول، تمهيدأ لبدء خدمات المحمول عبر الشركة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023