شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. من الاحتشام إلى التحرر.. ملابس زوجة وابنة “ترامب” في السعودية

بالصور.. من الاحتشام إلى التحرر.. ملابس زوجة وابنة “ترامب” في السعودية
أخذ الحديث عن ملابس زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وابنته خلال زيارتهم لدولة السعودية، حيزا كبيرا من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فالنظام السعودي الذي ما يكون دائما حريص على ملابس الضيوف

أخذ الحديث عن ملابس زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وابنته خلال زيارتهم لدولة السعودية، حيزا كبيرا من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فالنظام السعودي الذي ما يكون دائما حريص على ملابس الضيوف، وأن الحجاب فرض رئيسي للتواجد في السعودية، كانت زوجة الرئيس الأمريكي وابنته هم أول استثناء لهذا النظام.

الظهور الأول

الظهور الأول لزوجة الرئيس الأميركي وابنته في السعودية كان الأكثر احتشاما، فيما ركبت زوجة الرئيس الأميركي وابنته الطائرة بملابس أقل احتشاما، ليتم تغير هذه الملابس مع وصول الطائرة الي دولة السعودية بفساتين أكثر احتشاما.

وكشف فيديو تناقلته القنوات الاخبارية، أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب وابنته أقلعتا من واشنطن بملابس قصيرة واستبدلتاها بملابس محتشمة داخل الطائرة خلال الرحلة التي استغرقت 14 ساعة لوصولهم إلى المملكة العربية السعودية.

وضعت زوجة الرئيس الأمريكى، حدا للجدل القائم منذ أيام حول اللباس الذي سترتديه خلال زيارتها للسعودية، حيث ظهرت ميلانيا رفقة ترامب، في أول ظهور لها، مرتدية قميصا طويل الكمين وبنطالا أسود مع حزام ذهبي أنيق.

وظهرت ايفينكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي بفستان أسود في ابيض مشجر طويل الكمين محتشما، وظهر فستان ميلانا وايفينكا بملابس مقتبسة من العباءة.

 وقالت وسائل إعلام أميركية إن جميع الكميات التي عرضها متجر Cédric Charlier الإلكتروني من هذا الفستان نفدت بعد ساعات قليلة من ظهور إيفانكا وهي ترتديه برفقة زوجها جاريد كوشنير في الرياض.

وأضافت أن الفستان من تصاميم صيف 2017، وتميز بلونه الأسود وأوراق الشجر التي زينته، وبعد ظهور إيفانكا به سارعت نساء للتسابق من أجل الحصول عليه.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام أن سعر الفستان يصل إلى نحو 1500 دولار أميركي.​

ولكن النشطاء هاجمو عدم ارتداء زوجة الرئيس الأمريكي  للحجاب، الذي يعتبر فرضا على الجميع في السعودية، معتبرين أن استثناء زوجة الرئيس الأميركي وابنته تنازل جديد تقدمه السعودية.

الظهور الثاني

ظهرت ميلانيا ترامب في مساء أول يوم لزيارتها للسعودية بفستان طويل محتشم، ولكن بلون بنفسجي، يغطي كامل جسدها.

وفي صباح اليوم الثاني، ذهبت زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في زيارة إلي المدرسة الأمريكية الدولية بالرياض، حيث كانت الملابس أكثر تحررا، حيث ارتدت ثوبًا باللون الأخضر الداكن يصل إلى الركبتين بأزرار على طوله، مع فتحة من أعلى الركبة، فيما ارتدت حذاء بسيطًا مقلمًا باللونين الأبيض والأسود.

ملابس القمة العربية الإسلامية

وحرصت سيدة الولايات المتحدة الأولى، ميلانيا ترامب، على الحضور القوى والمميز بصحبة إيفانكا خلال انعقاد القمة العربية الإسلامية الأميريكية التي انعقدت أمس الأحد.

وأظهرت صور نشرتها وكالات الأنباء العالمية، زوجة الرئيس الأميركى، وهي ترتدي زيا أبيض اللون كبدلة رسمية، وحضرت أيضًا، نجلة الرئيس الأمريكى، إيفانكا ترامب وهى جالسة خلف والدها أثناء كلمته بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية، حيث ارتدت زيا مكونا من جاكيت بدلة وبنطلون.

ملابس الرحيل

جاءت ملابس الرحيل لميلانيا ترامب أكثر تحررا، حيث ارتدت فستانا لونه لبني شفاف الكمين طويل، حيث ستتوجه بصحبة زوجها الي الأراضي المحتلة الفلسطينية، لزيارة إسرائيل. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020