شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعليم”: زيادة مصروفات المدارس الدولية والخاصة 14%

“التعليم”: زيادة مصروفات المدارس الدولية والخاصة 14%
أعلنت وزارة التربية والتعليم، زيادة نسبة المصروفات للمدارس الدولية بنسبة تصل إلى 14% فقط للعام المقبل، على أن تزيد المصروفات بنسبة 7% سنويًا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، زيادة نسبة المصروفات للمدارس الدولية بنسبة تصل إلى 14% فقط للعام المقبل، على أن تزيد المصروفات بنسبة 7% سنويًا.

وأشار إلى أن زيادة مصروفات المدارس الخاصة العربية واللغات- البالغة عددها 217 مدرسة- بنسبة تتراوح بين 7-11% وفقًا لشرائح كل مرحلة.

وأكدت عبير هاني، مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن القرار الوزاري كان يسمح بزيادة المصروفات للطلاب المستجدين بنسبة 7% وتم زيادة نسبة 7% أخرى هذا العام تطبق على الطلاب المستجدين وغير المستجدين؛ نظرا لارتفاع معدل التضخم.

وأوضحت أنه قد صدر قرار وزاري بشأن الشرائح المطبقة على المدارس الخاصة واللغات رقمه ١٧٣ لعام ٢٠١٧، لافتة إلى أن نسب الزيادات القانونية المسموح بها للمصروفات بالنسبة للمدارس التي تقل مصروفاتها عن ٢٠٠٠ جنيه تزداد بنسبه ١١٪، وبالنسبة للمدارس التي تقع مصروفاتها من ٢٠٠٠ لـ٣٠٠٠ نسبة ٨٪‏، وبالنسبة للمدارس التي تبدأ مصروفاتها من ٧ آلاف فيما فوق بنسبة ٥٪‏..



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020