شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هنية: حصار غزة لم يسقط الحكومة كما لم يسكت المقاومة

هنية: حصار غزة لم يسقط الحكومة كما لم يسكت المقاومة
  قال رئيس حكومة حماس بغزة إسماعيل هنية: إن الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة لم يسقط حكومته, كما أنه لم يسكت المقاومة،...

 

قال رئيس حكومة حماس بغزة إسماعيل هنية: إن الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة لم يسقط حكومته, كما أنه لم يسكت المقاومة، مضيفا: إن إستراتيجية العدو فشلت في غزة والمقاومة الفلسطينية اليوم أقوى مما كانت عليه وقت الحرب على غزة.

وأكد هنية – لدى استقباله اليوم وفدا يمنيا للتضامن مع سكان القطاع – أن الشعب الفلسطيني مصمم على المضي في الطريق حتى تحرير كل أرضه، وعودة اللاجئين إلى وطنهم, الذي تم تهجيرهم منه.

وأضاف هنية قائلا: "حين نستقبل وفود كسر الحصار يدلل ذلك على أن فلسطين حاضرة في القلوب والعقول, وأن فلسطين حاضرة في ثورات المنطقة، مرحبا بالوفد اليمني وكل اليمن باسم الشعب الفلسطيني بشهدائه وأسراه ورجاله ونسائه".

وأوضح أن الشعب اليمني لم يأل جهدا في تقديم المدد والعون للشعب الفلسطيني معنويا، وكانت تخرج اليمن كلها تنديدا بجرائم الاحتلال وتأييدا للشعب الفلسطيني.

وأشار رئيس حكومة حماس إلى أن الأمة العربية الآن باتت تشهد زوال الحكم الجبري, وهي تطوي صفحة هذا تستقبل صفحة جديدة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني انتصر على الحصار وعلى العدوان والحرب وعلى آثارها.

وتابع هنية قائلا: "إن الأمة في صعود, وأن الاحتلال في هبوط، ولن يصعد الاحتلال بعد اليوم ولن يحتل أي شبر بعد اليوم، بل سيكون الدور للتحرير، مؤكدا على أن الاحتلال على زوال ولا مستقبل للاحتلال على أرض فلسطين".

من جانبه أكد رئيس الوفد الشيخ هاشم الذابحي – الذي وصل القطاع مساء أمس السبت – أن الزيارة تأتي في إطار الوفاء للشعب الفلسطيني, الذي يقوم بواجب الجهاد عن الأمة في أرض فلسطين، مشيرا إلى وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني، مضيفا: إن فلسطين كانت ملهمة الأمة للربيع العربي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020