شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: 19 ضحية و9 مصابين في عقارات الأسكندرية

الصحة: 19 ضحية و9 مصابين في عقارات الأسكندرية
  أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم (الاثنين) عن انتشال 19 جثة من أسفل أنقاض 3 عمارات سكنية بحارة "البطرية" من شارع...

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم (الاثنين) عن انتشال 19 جثة من أسفل أنقاض 3 عمارات سكنية بحارة "البطرية" من شارع النصر خلف مستوصف "ابن خلدون" بمحافظة الأسكندرية، كما تم استخراج 9 مصابين حتى الآن، وجاري البحث عن مفقودين.
 
وصرح الدكتور أحمد الأنصاري – نائب رئيس هيئة إسعاف مصر- بأنه تم نقل الجثث إلى مشرحة "كوم الدكة" وهم تحت تصرف النيابة العامة، مشيرا إلى أنه تم نقل 7 مصابين إلى المستشفيات من بينهم 4 حالات للمستشفى الأميري الجامعي العام بالإسكندرية، ومصاب إلى مستشفى رأس التين، وحالتين لمستشفى "الحضرة".
 
وأضاف أن الإصابات تتراوح بين كسور وجروح وكدمات بالجسم واختناق، منوها إلى أن الفرق الطبية بالمستشفيات قامت فور دخول المصابين بعمل الفحوصات والاشعات والتحاليل اللازمة لهم.
 
وأوضح الأنصاري أنه تم إسعاف حالتين فىي مكان الحادث من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف المتمركزة بالقرب من مكان انهيار العمارات، مؤكدا أن عمليات البحث عن مزيد من الأحياء تحت الأنقاض مازالت مستمرة ..وأن سيارات الإسعاف مازالت متمركزة بالموقع.
 
وكان عقار مكون من 11 طابقا بالأسكندرية قد انهار يوم السبت الماضي فوق 3 عقارات مجاورة له، ومازالت قوات الدفاع المدني تقوم برفع الأنقاض بحثا عن أحياء.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023