شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس مرسي: قواتنا المسلحة انحازت بحق إلى إرادة الأمة

الرئيس مرسي: قواتنا المسلحة انحازت بحق إلى إرادة الأمة
قال الرئيس الدكتور محمد مرسي – في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية - بدأها بالآية الكريمة...

قال الرئيس الدكتور محمد مرسي – في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية – بدأها بالآية الكريمة "وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم".

وأوضح الرئيس مرسي: "تعلمون أيها الحضور جميعا أن الإعداد الذي تذكره الآية الكريمة من القوة ومن رباط الخيل إنما يعني إعداد الرجال، ونحن اليوم نشهد ملحمة عظيمة في إعداد الرجال، هؤلاء الشباب بعد أن درسوا وتعلموا وتدربوا وتأهلوا اليوم، نعلن للشعب كله بل وللعالم أنهم ينضمون بكل فخر الى صفوف القوات المسلحة والى جهاز الشرطة من أكاديمية الشرطة".

وأضاف: "أهنئ جميع الطلبة الخريجين وجميع الأسر ومصر كلها بتخرجكم وانضمامكم الى جيش مصر العظيم والى شرطة مصر التي نقدرها جميعا، ولعلها فرصة أراد الله لها أن تكون لنهنئ الأبناء طلاب الثانوية العامة الناجحين منهم، ونتمنى التوفيق لمن لم يحالفه الحظ هذا العام في مرات قادمة".

كما هنأ الرئيس مرسي جميع الحضور والشعب بأكمله والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك.

وأشار الرئيس مرسي إلى أن "قواتنا المسلحة انحازت بحق الى إرادة الأمة وأعلت هذه الإرادة الشعبية فوق هامتها المرفوعة، ولقد رأينا جميعنا فى يوم 11 فبراير 2011 كيف قدمت القوات المسلحة التحية للشعب المصري، وهذا لا يكون إلا ممن يقدر قيمة الشعب وأنه جزء منه ولا يكون إلا لمن يستحق، والشعب المصري يستحق".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020