شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: تأسيسية الدستور من كل الشرائح لكل المصريين

البلتاجي: تأسيسية الدستور من كل  الشرائح  لكل المصريين
  قال  دكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك...

 

قال  دكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "  " أظن أنه حين تحتوي قائمة أسماء المرشحين للجمعية التأسيسية على أسماء مفكرين إسلاميين مثل د.محمد عمارة و د.نصر فريد واصل إلى جانب مفكرين أقباط مثل د.سمير مرقص ود.رفيق حبيب ..

وحين تحتوي القائمة على رموز ليبرالية مثل د.محمد أبو الغار ود.حازم الببلاوي إلى جانب رموز يسارية مثل عبدا لغفار شكر وأحمد السيد النجار ..

وحين تضم القائمة رموز شبابية نحو أحمد حرارة ومعتز بالله عبد الفتاح ونادر بكار ومحمد أبو تريكة إلى جانب نواب البرلمان د سعد الكتاتني و د.عصام العريان وسيد مصطفى وأشرف ثابت ود.عمرو الشوبكي و د.عمرو حمزاوي وعصام سلطان ود. وحيد عبد المجيد و د. زياد بهاء الدين وأحمد سعيد..

وحين تضم القائمة مارجريت عازر و د.منى مكرم عبيد إلى جوار د.هدى غنية و د نادية مصطفى من غير كوتة للمرأة ..وحين تضم القائمة شيوخ القضاة المستشارين حسام الغرياني و محمود الخضيري إلى جانب ممثلي الفكر والإبداع والفن (فاروق جويدة – أشرف عبد الغفور-إيمان البحر درويش) ..

وحين تضم القائمة رؤساء نقابات مهنية إلى جانب ممثلي المجتمع الأهلي الخيري والحقوقي .. وحين تجد قضايا سيناء والنوبة على وجه الخصوص من يعيدها لأولويات قضايا الوطن ..وحين يتجاور أساتذة الجامعات إلى جوار ممثلي العمال والفلاحين في الهيئة التأسيسية من غير محاصصة ..

حين تتسع هكذا دوائر التوافق مؤكد أننا سنكتب دستورا لكل المصريين يكل الفصائل والطوائف والشرائح والمهن و الأجيال، نسأل الله أن يكلل تلك المساعي بالتوفيق لبناء وطن حر عزيز لكل مواطنيه" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023