شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهاتف كلمة السر في اختطاف وعودة طبيب الغربية

الهاتف كلمة السر في اختطاف وعودة طبيب الغربية
  تمكنت مباحث الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، من استعادة الدكتور محمود شبل سلامة، أخصائى الجراحة بقرية...

 

تمكنت مباحث الغربية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، من استعادة الدكتور محمود شبل سلامة، أخصائى الجراحة بقرية شبراقاص مركز السنطة الغربية، بعد تتبع مكالمات هاتفية من الخاطفين لأحد أصدقاء الطبيب يطالبونه فيها بفدية مليون جنيه للإفراج عن زميله بعد أن تم اختطافه يوم الأحد الماضى على يد 4 أشخاص بعد مكالمة هاتفية من الخاطفين بحجة الكشف على والدهم، وتوجهوا به إلى قرية البستان بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وأوضح د. أمين قابيل عضو مجلس نقابة الأطباء لـ "رصد.كوم" أن المباحث استطاعت من تحديد هوية الخاطفين بعد تتبع هواتف أصدقاء وأقارب الطبيب محمود شبل حيث رصد الأمن مكالمة هاتفية من الخاطفين لأحد أصدقائه يطالبونه فيها بفدية مليون جنيه وعلى أثرها تم تحديد مكان الخاطفين الأربعة والطبيب المختطف، وتم إعداد عدة أكمنة، وفرض كردون أمنى حول المكان الذي اختبئوا فيه ، حتى تم القبض على المختطفين مساء أمس.

وتبين أنهم محمد صبحى مقيم بالغربية، والسيد أبوزيد بنها القليوبية، وأحمد يحيى دلنجات بحيرة وعلى عبدالله مقيم بالغربية وتبين أن المتهم الرابع من أبناء قرية الطبيب، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.

وكانت نقابة الأطباء تقدمت ببلاغ للنائب العام ومقابلة مدير أمن الغربية وتقديم طلب إحاطة للجنة الأمن القومي بمجلس الشعب من أجل سرعة الكشف عن سبب اختطاف الطبيب.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020