شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواجهة نارية بين تشيلسى وتوتنهام فى “ديربى لندن”

مواجهة نارية بين تشيلسى وتوتنهام فى “ديربى لندن”
تقام اليوم السبت، ثمان مباريات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من منافسات البريميرليج، حيث يلتقى أرسنال مع أستون فيلا، وتشيلسى مع...

تقام اليوم السبت، ثمان مباريات، ضمن منافسات الجولة الـ30 من منافسات البريميرليج، حيث يلتقى أرسنال مع أستون فيلا، وتشيلسى مع توتنهام، وليفربول مع ويجان، ونوريتش سيتى مع ولفرهامبتون، وسندرلاند مع كوينز بارك رينجرز، وسوانزى سيتى مع إيفرتون، وستوك سيتى مع مانشستر سيتى.

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن فى الثالثة إلا ربع عصرا، أحد ديربيات العاصمة البريطانية لندن، الذى يجمع بين فريقى تشيلسى وتوتنهام، فى قمة مباريات الجولة، ويسعى تشيلسى لاستعادة نغمة الانتصارات للمحافظة على حظوظه فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى والمشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتى الأربعاء الماضى بالمسابقة المحلية.

ويرى روبيرتو دى ماتيو المدرب المؤقت للبلوز، أن الفرصة باتت مواتية لتقليص الفارق مع توتنهام، وذلك بتحقيق الفوز على الغريم اللندنى واستعادة الثقة مجدداً، قبل المواجهة الساخنة أمام بنفيكا البرتغالى بملعب "النور" الثلاثاء المقبل، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

أما توتنهام فيسعى بقيادة هارى ريدناب المدير الفنى للسبيرز، لوضع حد للنتائج السلبية التى حققها على مدار الجولات الأربعة السابقة، والعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، لمواصلة الإنفراد بالمركز الرابع، الذى يحتله برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط عن تشيلسى صاحب المركز الخامس.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020