شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميلان “الجريح” يخشى انتفاضة ذئاب روما بالكالتشيو

ميلان “الجريح” يخشى انتفاضة ذئاب روما بالكالتشيو
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى السابعة من مساءً اليوم، بتوقيت القاهرة، صوب ملعب "سان سيرو"، لمتابعة لقاء الكلاسيكو...

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى السابعة من مساءً اليوم، بتوقيت القاهرة، صوب ملعب "سان سيرو"، لمتابعة لقاء الكلاسيكو الذى يجمع بين فريقى ميلان وروما، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من منافسات الدورى الإيطالى، فى مباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالندية والإثارة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان العريقان لحصد النقاط الثلاث.

يدخل ميلان مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، بعدما ودع منافسات كأس إيطاليا من الدور نصف النهائى أمام غريمه التقليدى يوفنتوس الثلاثاء الماضي، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/3، ويأمل ميلان بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري، فى تحقيق الفوز لمواصلة المحافظة على صدارة الكالتشيو، وبفارق مريح نسبياً عن يوفنتوس أقرب منافسيه الذى سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الإنتر غدا الأحد بملعب "يوفنتوس أرينا".

ويعول أليجرى على زلاتان إبراهيموفيتش وستيفان شعراوي، لإختراق الحصون الدفاعية لروما، بالإضافة إلى المدافعين تياجو سيلفا وأليساندرو نيستا، لإيقاف خطورة مهاجمى الذئاب، أما روما فيطمح لمواصلة إنتصاراته المتتالية بالمسابقة على حساب ميلان، للبقاء فى دائرة المنافسة على احتلال المقاعد الأوروبية بنهاية الموسم، وكان روما قد تغلب فى الجولتين الماضيتين على باليرمو وجنوة.

يعتمد لويس إنريكى المدير الفنى لروما على المتألق بابلو أوسفالدو فى هز شباك الروسونيرى والخروج من قلعة "سان سيرو" بالنقاط الثلاث، ويتصدر ميلان المسابقة برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس "الوصيف"، بينما يحتل روما المركز السادس برصيد 44 نقطة، كما يلتقى اليوم، باليرمو مع نظيره أودينيزى بملعب "رينزو باربيرا".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020