شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتفاقية لعودة عمال شركة الإطارات بالأسكندرية لعملهم وفض اعتصامهم

اتفاقية لعودة عمال شركة الإطارات بالأسكندرية لعملهم وفض اعتصامهم
  شهد الدكتور كمال الجنزوري رئيس حكومة تسيير الأعمال بمقر الحكومة المؤقت بالهيئة العامة للاستثمار توقيع اتفاقية بين...

 

شهد الدكتور كمال الجنزوري رئيس حكومة تسيير الأعمال بمقر الحكومة المؤقت بالهيئة العامة للاستثمار توقيع اتفاقية بين التشكيلات النقابية وشركة الأسكندرية للإطارات (بريللى) لإنهاء إضراب العاملين بالشركة والذى استمر قرابة الشهرين ، وذلك بعد أن استجابت إدارة الشركة لبعض مطالبهم المشروعة وإحالة المطالب الأخرى إلى التحكيم.
 
وقال رفعت حسن وزير القوى العاملة والهجرة – في مؤتمر صحفي حضرته القيادات العمالية وممثلو إدارة الشركة – إن الجميع آثر مصلحة الشركة والعمال والمصلحة القومية على أي مصالح أخرى .. وأنه تم الاتفاق على احتواء الأزمة من خلال الحوار والموافقة على صرف بدل التغشيل الإضافي للعاملين والعلاوة الاجتماعية وعودة المفصولين وإحالة بقية الأمور إلى القضاء.
 
وأوضح وزير القوى العامة أنه تم الاتفاق كذلك على العمل بصورة مكثفة من خلال القوى البشرية بالشركة البالغ عددها 1200 عامل لتعويض الخسائر التي تحملتها خلال فترة الاضراب والتي تقدر بحوالي 50 مليون جنيه.
 
ومن جهته .. أكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات أنه تم احتواء الأزمة بين العمال وإدارة الشركة وأن العاملين قد حرصوا خلال الإضراب على عدم الإضرار بشركتهم وأنهم يعاهدون قيادة الشركة على تعويض جانب كبير من الخسائر في أسرع وقت.
 
ومن جانبه .. أعرب كريم قداس العضو المنتدب بشركة الأسكندرية للإطارات عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي يتم بموجبها عودة عجلة الإنتاج بالشركة بما يمكنها من الالتزام بتعاقداتها.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023