شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برعاية الإعلام الإليكتروني… تدشين حملة «نظافة و ثقافة»

برعاية الإعلام الإليكتروني… تدشين حملة «نظافة و ثقافة»
  بحضور نخبة من التنفيذيين والنشطاء والنقابيين بمحافظة الجيزة، بدأت بعد صلاة الجمعة فعاليات حملة «نظافة...

 

بحضور نخبة من التنفيذيين والنشطاء والنقابيين بمحافظة الجيزة، بدأت بعد صلاة الجمعة فعاليات حملة «نظافة وثقافة» برعاية نقابة الإعلام الإليكتروني.
بدأت الحملة من منطقة مشروع الثقافة المصرية الواقعة أسفل كوبري عباس بالقرب من مستشفى الرمد, وذلك بحضور مجموعة من الإعلاميين الشباب من شبكة رصد الإخبارية, وصحيفة الوطن, والشروق, والحرية والعدالة.
كما تشرف الحدث بمشاركة وحضور الدكتور عمرو دراج – أمين عام حزب الحرية والعدالة بالجيزة -, وكذلك نقيب المهندسين بالمحافظة الدكتور أكرم الجنزوري ومجموعة من الشباب المصري، الذين أبدوا سعادتهم بالمشاركة في الحملة.
وأكد النقيب صلاح مازن عن دعم النقابة المصرية للإعلام الإليكتروني لمشروعات الثقافة وتحويل المناطق التي تشهد تلوثا بيئيا إلى مراكز حضارية لخدمة أبناء مصر, وسوف تساهم النقابة في جلب رؤوس الأموال وأهل الخير مع نقابة المهندسين؛ لدعم الحلول الهندسية للمناطق المنكوبة والمحاصرة بأكوام القمامة, وسوف نتواصل مع الجهات المعنية لتوصيل شكاوى المواطنين إلى المسئولين, والقضاء على هذه الظواهر المؤسفة التي لا تليق بالحضارة المصرية.
وفي كلمته للفضائية المصرية أكد أبو بكر خلاف – الأمين العام للنقابة – على ضرورة تفعيل دور الكيانات النقابية الحقيقية للعمل المجتمعي والتطوعي, وألا يقتصر دورها على جمع التبرعات والاشتراكات من الأعضاء فقط, وإنما على النقابيين أن ينزلوا الشوارع, ويتحملوا جانبا من المسئولية المجتمعية في التثقيف والتنوير, والقضاء على مظاهر الجهل والعشوائية التي أصبحت ظواهر تهدد الحضارة المصرية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020