شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستشار مفتي الجمهورية يعقد ندوات دينية بولايتين أمريكيتين

مستشار مفتي الجمهورية يعقد ندوات دينية بولايتين أمريكيتين
  أوفد الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية، الدكتور إبراهيم نجم مستشار المفتى إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لإحياء...

 

أوفد الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية، الدكتور إبراهيم نجم مستشار المفتى إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لإحياء شهر رمضان المبارك فى المراكز الإسلامية بولايتى نيويورك وواشنطن.
 
يأتى ذلك فى إطار الجهود الساعية إلى نشر الوعى الدينى الصحيح فى أوساط المسلمين فى جميع أنحاء العالم وتلبية لدعوة المراكز الإسلامية بالولايتين الذين يمثلون أعلى نسبة تمركز وتواجد للمسلمين فى أمريكا.
 
ومن المقرر أن تشمل الزيارة، التى تبدأ غدا الأحد، عقد عدة ندوات ومحاضرات دينية والإجابة على الاستفسارات الدينية للجاليات الإسلامية هناك وعقد عدة لقاءات إعلامية لتوضيح الموقف الحالى لدار الإفتاء المصرية من كافة الأمور والمستحدثات الفقهية والدينية الخاصة والعامة بالإضافة إلى التطورات الراهنة فى مصر وموقف الإسلام منها، ومقتضيات واستحقاقات المرحلة القادمة.
 
ومن جانبه، قال الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتى الجمهورية – في تصريح له اليوم – "إن تكليف فضيلة المفتى له بهذه الزيارة يأتى فى إطار حرصه على تقديم الدعم العلمى والشرعي للمسلمين المقيمين في بلاد المهجر وللتأكيد على الصورة الحقيقية السمحة والمعتدلة للإسلام والمتمسكة بالقيام بدورها التاريخى القائم على السلم والسلام الاجتماعي وإسهامته في المشاركة فى الحضارة الإنسانية فى أى من بقاع الأرض وأينما وجدوا".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020