شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تسيّر القافلة الإغاثية الأولى للاجئين السوريين في الأردن

السعودية تسيّر القافلة الإغاثية الأولى للاجئين السوريين في الأردن
سيرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا اليوم القافلة الإغاثية الأولى المخصصة لمساعدة اللاجئين...

سيرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا اليوم القافلة الإغاثية الأولى المخصصة لمساعدة اللاجئين السوريين في الأردن كمرحلة أولى والمكونة من 43 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية.

وصرح المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر بأن الحملة أعدت برنامجا لتسيير القوافل الإغاثية لمساعدة الأشقاء في سوريا، لا سيما في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك.
موضحا أن الحملة شكلت فريق عمل لمرافقة هذه القافلة والإشراف على عمليات التوزيع، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية في المملكة الأردنية الهاشمية لتسهيل إجراءات دخول هذه القافلة ووضع برنامج لعمليات التوزيع على المخيمات ومواقع وجود الأشقاء السوريين في الأردن.

وقال البكر إن تسيير هذا الجسر الإغاثي الأول يأتي ضمن قوافل إغاثية سيستمر إرسالها بشكل متواصل إلى مناطق وجود الأشقاء السوريين اللاجئين في الدول المجاورة.

وأكد أن تسيير هذه القافلة يأتي استكمالا للدور الإنساني الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا تجاه أشقائها العرب والمسلمين في مختلف مواقعهم وخاصة في أوقات الأزمات، وتجسيدا لصلة الترابط والتواصل بين الشعب السعودى وأشقائهم من أبناء الشعب السوري الشقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023