شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حاتم عزام: من يدعي الديمقراطية لا يبرر للعسكر الانقلاب على الإخوان

حاتم عزام: من يدعي الديمقراطية لا يبرر للعسكر الانقلاب على الإخوان
  طالب المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الحضارة للشئون السياسية عضو مجلس الشعب ورئيس...

 

طالب المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الحضارة للشئون السياسية عضو مجلس الشعب ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب جميع التيارات الوطنية لتوحيد موقفها من أجل مصلحة الوطن وألا يتحول الخلاف مع الإخوان لاستعداء المجلس العسكري عليهم.

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع "فيس بوك".." علي من يدعي تبني الديموقراطية ان يقف الان في خندق واحد ضد العسكر مع كل الفصائل السياسية ولا يغلب مصلحته الشخصية و يحاول افتعال أزمة لإحراج الاخوان المسلمين و يبرر للعسكر محاربتهم بل ووضعهم في السجون بعد هذا.

وأعرب عن استغرابه من موقف الإعلاميين الذين كان "يطبلون" للمخلوع وابنه و كانوا ضد الثورة،  وتحولوا لمناصرين لها بعد ذلك، وانقلبوا الآن ليشوهوا في الاخوان المسلمين و يطبلوا للعسكري للإنقضاض علي فصيل سياسي وطني دفع سنوات من الظلم و الاستبداد و المعتقلات و التضحيات لنذوق ثمار الثورة.

وأشار إلى أن الثورة لم تكن علي الفيسبوك فقط  يوم ٢٥ يناير ولا موقعة الجمل ولكنها كانت مسيرة سنوات مقاومة ضد اسنبداد واستعباد وقهر واعتقال ومصادرة اموال و تشريد اسر و تعذيب و قتل، ويجب الا ننسي شركاء الكفاح المخلصين ورفقاء الميدان، وإن اخطأوا من وجهة نظرنا في موقف سياسي ، فان الاختلاف السياسي سيستمر و لكن في اطار دولة ديموقراطية نعمل بها سوياً

وأضاف: "أري في الأفق محاولة انقضاض عسكري علي الاخوان وانا ساقف ضده، مهما اتفقت او اختلفت معهم، لأن الانقضاض علي حزب الاغلبية البرلمانية الان يعني القضاء علي مسيرة الديموقراطية والعودة من جديد لنظام عسكري مستبد لـ ٦٠ عاماً اخرى.

وختم تعليقه بالقول أن الثورة و أهدافها أولاً و المتآمرين مع العسكري سيفضحهم التاريخ و لن نتركهم يمرروا ما يريدون، معركتنا مع المجلس العسكري و نظام مستبد يحاول إفراز نفسه من جديد باشكال و اسماء اخري و ليست مع الاخوان المسلمين.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020