شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسواني : كيف يهاجم الرئيس الجنزوري ثم يعينه مستشارًا

الأسواني : كيف يهاجم الرئيس الجنزوري ثم يعينه مستشارًا
  تسائل الكاتب علاء الأسواني "كيف يحشد الرئيس مرسي الجماهير لإسقاط الإعلان الدستوري فيهتفون يسقط حكم العسكر ثم...

 

تسائل الكاتب علاء الأسواني "كيف يحشد الرئيس مرسي الجماهير لإسقاط الإعلان الدستوري فيهتفون يسقط حكم العسكر ثم يشيد الرئيس اليوم بالدور الرائع للمجلس العسكري؟".

وانتقد الأسواني خلال تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اختيار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي لرئيس الوزراء السابق الدكتور كمال الجنزوري مستشاراً له .

وأضاف : "كيف ينتقد الرئيس مرسي بشدة الجنزوري ويؤكد أنه لا يصلح ثم بعد أن يتولى الرئاسة يقوم بتكريمه ويمنحه قلادة النيل ويعينه مستشارًا له؟".

وأشار إلى أنه موافق على التظاهر من أجل الضغط على الرئيس مرسي لتلبية أهداف الثورة لكنه أضاف قائلاً "بالتأكيد لنا اشترك في مظاهرة يقودها توفيق عكاشة ومصطفى بكري ومحمد أبو حامد ، فيجب علينا أن نفرق بين من يعارض الرئيس مرسي من أجل الثورة ومن يعارض الرئيس مرسي حتى ينقض على الثورة ويعيد النظام القديم".

وأضاف: "فلنعارض الرئيس مرسي من أجل الثورة ونغيره بعد أربع سنوات بانتخابات نزيهة أما لو أنسقنا للفلول وقوضنا الديمقراطية سنظل تحت حكم العسكر إلى الأبد فالثورة قامت أساساً من أجل إنهاء الحكم العسكري الذي جثم على صدر مصر ستين عامًا وأوصلنا إلى الحضيض، إذا لم يسترد الشعب السلطة بالكامل فقد فشلنا"



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020