شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلطجة تقتل مرشدا سياحيا..وغضب بين زملائه

البلطجة تقتل مرشدا سياحيا..وغضب بين زملائه
غضب واسع يجتاح المرشدين السياحيين بعد حادثة القتل التى تعرض لها زميل لهم يوم الخميس الماضى بمنطقة الهرم الثالث، بعد تعرضه لحادث...

غضب واسع يجتاح المرشدين السياحيين بعد حادثة القتل التى تعرض لها زميل لهم يوم الخميس الماضى بمنطقة الهرم الثالث، بعد تعرضه لحادث سرقة من قبل عدد من البلطجية، أثناء تأدية مهام عمله بمنطقة الأهرامات، ولم يتم العثور على جثته إلا بعد يومين من الواقعة.

وأعلن المرشدون السياحيون عن تصعيدهم للأمر وتنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين المقبل أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتطهير الأماكن الأثرية والسياحية من البلطجية والباعة الجائلين خاصة فى ظل الانفلات الأمنى الذى تشهده مصر حاليا.

وأكدوا على أنهم لن يتنازلوا عن حق زميلهم، وأن الوقفة التى سينظمونها بالقاهرة ستكون فى باقى المحافظات فى نفس الوقت، مشيرين إلى أن مقتل زميلهم تم بدافع سرقة الأموال والمحتويات التى كانت بحوزته بناء على ما أسفرت عنه التحقيقات.

من جانبه قال معتز السيد، نقيب المرشدين السياحيين: إن النقابة حاليا تتخذ كافة الإجراءات القانونية بمعرفة المستشار القانونى للنقابة للبحث فى تداعيات الأمر وحدوث هذا الكارثة التى تعرض لها المرشد السياحى أحمد بدوى "مرشد بالمتحف المصري".

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020