شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر حمود: حكومة الجنزوري تعاند البرلمان وتحاول تعجيزه

ياسر حمود: حكومة الجنزوري تعاند البرلمان وتحاول تعجيزه
قال د. ياسر حمود عضو مجلس الشورى وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين: إن الحكومة تقف موقف المعاند أمام قرارات البرلمان...

قال د. ياسر حمود عضو مجلس الشورى وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين: إن الحكومة تقف موقف المعاند أمام قرارات البرلمان ليظهر بموقف العاجز أمام الشعب المصرى، مشيرا إلى أن لجنة الصحة بمجلس الشعب ولجنة الزراعة بمجلس الشورى قد وافقتا مبدئيا على عودة تكليف الأطباء البيطريين.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية اليوم الثلاثاء بناء على توصيات لجنة التصعيد بالنقابة العامة بحضور نقيب الأطباء البيطريين بالمنوفية د.محمد عبده موسى ومجلس النقابة الفرعية بالمنوفية، ود.ياسر حمود عضو مجلس النقابة العامة عن وسط الدلتا، ومقرر لجنة التشريعات بالنقابة، وعضو مجلس الشورى، وأكثر من 150 طبيبا وطبيبة بيطريين من العاملين فى الحقل البيطرى الحر.. والعاملين فى الحكومة "الإدارات والمديريات والوحدات البيطرية والمجازر والعاملين فى شركات الأدوية وعدد من الخريجين والخريجات غير العاملين.

وقال د. محمد عبده نقيب بيطريين المنوفية: إن الجمعية العمومية خرجت بقرارات أهمها ضرورة إنشاء كيان مستقل للطب البيطرى، وعودة تكليف الأطباء البيطريين المتوقف من عام 1995 بأثر رجعى وتثبيت جميع الأطباء البيطريين المؤقتين، صرف حافز الإثابة الـ 100% كاملة، ورفض المجلس القومى للطب البيطرى، ورفع اشتراك النقابة الفرعية من نصف جنيه إلى خمسة جنيهات شهريا.

وأضاف عبده أكدت الجمعية العمومية على ضرورة تنفيذ مطالبها المشروعة والتى لا تعتبر مطالب فئوية بل هى فى مصلحة الوطن ونهضته والتى لا يمكن أن تقوم فى ظل ثروة حيوانية وداجنة مهددة تشكل جزءا كبيرا من الاقتصاد المصرى.

مشيرا إلى انه فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم ستقوم النقابة بتفويض مجلس النقابة لأخذ إجراءات التصعيد بالتنسيق مع لجنة التصعيد بالنقابة العامة ليكون متزامنا مع كل النقابات الفرعية ليمثل قوة ضاغطة على الحكومة لتنفيذ هذه المطالب.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020