شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة التأمينات تزور مكتب لخدمة المواطنين

وزيرة التأمينات تزور مكتب لخدمة المواطنين
  قامت د. نجوى خليل - وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية- صباح اليوم (الثلاثاء) بزيارة مفاجئة لمكتب الإدارة العامة...

 

قامت د. نجوى خليل – وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية- صباح اليوم (الثلاثاء) بزيارة مفاجئة لمكتب الإدارة العامة لخدمة المواطنين بشارع الشيخ ريحان، مقر الوزارة القديم.

حرصت الوزيرة على متابعة خط سير العمل، والاستماع إلى مشاكل الموظفين وشكاوى المواطنين بشأن الخدمات التي تقدمها الوزارة للمشروعات الصغيرة.

واستوقفت الدكتورة نجوى خليل أحد المواطنين ويدعى عاطف عبد الرحمن لمعرفة شكواه، والتي تمثلت في طلب الحصول على معاش الضمان الاجتماعي وقد وعدته بحل مشكلته وطالبت من مدير الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بضرورة توفير المساعدة العاجلة من المساعدات الاستثنائية.

وشددت على أنها ستقوم بزيارات مفاجئة لجميع منافذ تقديم الخدمة من الإدارات والوحدات الاجتماعية بالمديريات على مستوى الجمهورية ، للوقوف على سير العمل دون الاعتماد على التقارير فقط.

مؤكدة حرصها على إحياء الدور الرائد للوزارة فى الارتقاء بمستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا وتقديم كافة الخدمات والمستندات لتحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية.

ومن جانبها أكدت تحية فؤاد مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالشيخ ريحان أن وزيرة التأمينات أمرت بالإسراع فى حل الشكاوى الخاصة بالطبقات الفقيرة وأهمية الاستماع لها والعمل على مساعدتها.

كما حرصت وزيرة التأمينات على الاستماع لطلبات ومقترحات الموظفين حول تطوير عمل الإدارة ومدها بأجهزة حديثة من الحاسبات للمساعدة فى سرعة تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أكثر تطورا.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020