شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كلنا هنشارك في بناء وطنا” حملة للبيطريين على الفيس بوك

“كلنا هنشارك في بناء وطنا” حملة للبيطريين على الفيس بوك
تحت عنوان " كلنا هنشارك في بناء وطنا " دشنت اللجنة الإعلامية للنقابة العامة حملة إعلامية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي...

تحت عنوان " كلنا هنشارك في بناء وطنا " دشنت اللجنة الإعلامية للنقابة العامة حملة إعلامية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  والتي وصل عدد المشاركون بها  إلي 3000 ألآلاف طبيب بيطري ، كما طالبت الحملة بتنظيم وقفة غدا السبت و التأكيد على أن مطالبهم مشروعة.


و قال د. هاني جابر مقرر اللجنة الإعلامية و عضو مجلس النقابة العامة أن هذه الحملة تهدف لإيصال الفكرة لجموع الأطباء البيطريين في القاهرة و المحافظات من خلال  نشر موعد الوقفة للأطباء البيطريين و عموم الناس يوم السبت القادم و حشد أكبر عدد ممكن في الوقفة الاحتجاجية للتأكيد على غضب الأطباء البيطريين ، و خوفهم على ما تبقى من ثروة حيوانية و داجنة في مصر.


و أضاف جابر أن الحملة تنظمها النقابة العامة للأطباء البيطريين بمصر نطالب فيها بوجود وزارة للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية و إعادة التكليف للأطباء البيطريين والإشراف البيطري علي المزارع كل ذلك من أجل تحقيق النهضة لبدلنا مصر لأننا كأطباء بيطريين مسئولين عن ثروات البلد الثلاثة وندعو الشعب المصري أجمع للوقوف معنا في مطالبنا من أجل نهضة بلدنا فهي ليست مطالب فئوية.


وأشار إلى أن  ما يقال بأن الأطباء البيطريين سيقومون بإضراب و اعتصام مفتوح عار تماما من الصحة لأن الأطباء البيطريين أكثر حرصا علي مصلحة بلدهم في هذه الظروف بالذات وفي ظل وجود مرض الحمي القلاعية ، و وقد أكدت على ذلك النقابة  في بيان رسمي لها يؤكد على أن  التصعيد قائم عن طريق عمل وقفات احتجاجية يوم السبت الموافق 7 إبريل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً نطالب فيها بانفصال الطب البيطري والثروة الحيوانية عن وزارة الزراعة وإعادة التكليف للأطباء البيطريين كلا في محافظته أمام مبني المحافظة وللعاملين بالقاهرة أمام دار الحكمة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020