شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ لمنظمة حقوقية حول تعذيب مواطن بالدقهلية

بلاغ لمنظمة حقوقية حول تعذيب مواطن بالدقهلية
  تقدمت اليوم «المنظمة العربية للإصلاح الجنائي» ببلاغ إلى كل من المستشار النائب العام وقيد...

 

تقدمت اليوم «المنظمة العربية للإصلاح الجنائي» ببلاغ إلى كل من المستشار النائب العام وقيد المحضر تحت رقم «10906 عرائض العام» والمستشار المحامي العام الأول لنيابات المنصورة واللواء وزير الداخلية حول تعذيب المواطن محمد فهيم عبد الحميد سليمان -31 سنة مهندس ميكانيكا وصاحب شركة استيراد وتصدير-.

وترجع الوقائع إلى قيام «منير عوض» – ضابط شرطة – بمساندة أمناء شرطة بضرب وتعذيب المدعو محمد فهيم عبد الحميد وجره من قدمه بعدما استوقف الضابط فهيم أثناء عودته من منطقة سندوب بمحافظة الدقهلية الأربعاء الماضي.

وذلك بعد اكتشاف الضابط عدم حيازة المعتدي عليه لرخصة القيادة بعدما قاله له: إنه نسي المحفظة في المنزل لم يستطع محمد التماسك أمام هذا الهجوم المباغت خاصة أن الضابط يتمتع ببنيان قوي وسقط على وجهه.

وأخذه الضابط إلى مركز المنصورة؛ حيث استكمل مسلسل التنكيل به داخل غرفة النوبتجية وضربه في كل مكان في جسده خاصة في منطقة الوجه, وعندما أصابه التعب أتى أحد الضباط الصغار المتواجدين في النوبتجية ومعه أمناء شرطة ومخبرون وأوقفوه في أحد أركان غرفة النوبتجية واستكملوا الاعتداء عليه.

وقد قام الضابط بعمل محضر ضد المجني عليه محمد فهيم عبد الحميد سليمان يتهمه بالتعدي على ضابط شرطة أثناء تأدية مهام عمله هذا وقد طالبت المنظمة في البلاغ المقدم التحقيق في واقعة تعذيب المواطن محمد فهيم عبد الحميد سليمان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023