شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صباحي” يقدم أوراقه وسط حشد كبير من أنصاره

“صباحي” يقدم أوراقه وسط حشد كبير من أنصاره
  تقدم حمدين صباحى المرشح المحتمل للرئاسة بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية...

 

تقدم حمدين صباحى المرشح المحتمل للرئاسة بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وسط حشد كبير من أنصاره ومؤيديه.
 
وفور وصوله الى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قادما من مقر حملته الانتخابية بالمهندسين ، تعالت صيحات أنصاره ورددوا العديد من الهتافات منها "الرئيس حمدين صباحى باسم الثروة وباسم كفاحى " ، "عبد الناصر يا أسطورة ..حمدين زيك أصل وصورة ".
 
وعند نزوله من الحافلة حمله أنصاره على الأعناق حتى بوابة اللجنة يرافقه العديد من الشخصيات العامة منهم الإعلامي حمدي قنديل ، والمخرج خالد يوسف ، والمنتج مدحت العدل، والمناضل العمالي كمال أبوعيطة، والشاعر سيد حجاب ، ومنسق حركة كفاية محمد الأشقر.
 
وأوضح منسق حملة صباحي بالقليوبية ، أن عدد التوكيلات التى سيتم التقدم بها اليوم بلغت أكثر من 46 ألف توكيل .
 
من جانبه، قال المخرج خالد يوسف ،إن حمدين صباحي هو المرشح الصادق الأوحد بين جميع المرشحين ، وأنه يرعى هموم الفقراء ويسعى في برنامجه الانتخابي إلى القضاء على البطالة.
 
بدوره، قال الإعلامى حمدي قنديل إنه يؤيد صباحي لموقفه وتاريخه قبل وبعد الثورة ومواجهته للنظام السابق ، مؤكدا على ضرورة انضمام المرشحين الثوريين (حمدين صباحى ، أبوالعز الحريري ، عبد المنعم أبوالفتوح ، خالد على ، هشام البسطويسي) في فريق رئاسي وأن يتفقوا معا على ذلك لأن هذه أخر فرصة للثورة مشددا على ضرورة انضمامهم في مشروع رئاسي وبرنامج موحد ، وأنه سيدعمهم جميعا .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020