شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أبو اسماعيل” ينتظر رد المحامي الأمريكي بشأن جنسية والدته

“أبو اسماعيل” ينتظر رد المحامي الأمريكي بشأن جنسية والدته
كشف مصدر داخل الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي/ حازم صلاح أبو إسماعيل مساء اليوم الجمعة أن أبو إسماعيل...
كشف مصدر داخل الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي/ حازم صلاح أبو إسماعيل مساء اليوم الجمعة أن أبو إسماعيل ينتظر رداً من المحامي الأمريكي الذي تم تكليفه بالتعامل مع موضوع جنسية والدته حتى يخرج على الناس ببيان يستند إلى حقائق لم يستطع التوصل إليها من السلطات المصرية؛ حسب قوله.
 
وأضاف المصدر أن أبو إسماعيل أغلق هاتفه المحمول وتوقف عن تلقي أية اتصالات هاتفية ويرفض الحديث إلى القنوات الفضائية إلى أن يتلقى الخطاب من المحامي الموكل عنه في التعامل مع السلطات الأمريكية، مرجحاً أن يصدر البيان خلال الساعات القادمة.
 
ورداً على سؤال عما إذا كان أنصار أبو إسماعيل يعتزمون الاعتصام والمبيت في ميدان التحرير، رفض المصدر التعليق، وقال: "إن فارق التوقيت بين مصر والولايات المتحدة هو المتسبب في هذا التأخير في صدور البيان إضافة إلى أن العمل يجري هناك على قدم وساق قبيل إنتهاء يوم العمل الرسمي وبدء إجازة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد المقبلين".
 
وتراجعت أعداد المشاركين في مظاهرات تأييد أبو إسماعيل في ميدان التحرير بصورة ملحوظة خلال الساعات القليلة الماضية، وعادت حركة المرور بصورة جزئية بينما لوحظ قيام بعض الأفراد بتعمد إعاقة حركة المرور مما تسبب في مشادات بينهم وبين قائدي المركبات الذين يقومون بعبور الميدان.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020