شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجدد أزمة “البنزين والسولار” بسوهاج وتصريحات المسئولين جوفاء

تجدد أزمة “البنزين والسولار” بسوهاج وتصريحات المسئولين جوفاء
  أصبحت أزمة"البنزين" في سوهاج لا تطاق وانعكست تلك الأزمة على شتى مناحي الحياة وعلى جميع طوائف المواطنين فلقد...

 

أصبحت أزمة"البنزين" في سوهاج لا تطاق وانعكست تلك الأزمة على شتى مناحي الحياة وعلى جميع طوائف المواطنين فلقد ارتفعت تعريفة الأجرة وازدحمت الشوارع بطوابير العربات التي تنتظر دورها في الحصول على ولو لتر من البنزين وانتشر الباعة الجائلون في كل الشوارع والذين يبيعون "البنزين" في "جراكن" معبأة.

المحطات ترفع السعر

كذلك تقوم محطات "البنزين"برفع سعر اللتر استغلالاً للموقف ولعدم وجود البنزين بوفرة والمواطنون لا يملكون إلا أن يرضخوا للأمر الواقع وكله على حساب المواطن "الراكب"؛ حيث إن السائقين بالتالي يرفعون تعريفة الركوب.

أزمات ممنهجة

وصرح بعض المواطنين أن ما يحدث من أزمة في "البنزين" أو "البوتاجاز" و"الخبز" وغيرها كلها أزمات ممنهجة وتهدف إلى عقاب جماعي للمواطنين وخصوصًا من أجل إفشال برنامج الرئيس.

ويقول أحمد السيد- سائق-: نفسي حد يجاوبني عدد السيارات لم يتغير طاب أين الأزمة، و"حاميها حرميها"يا ناس والله ما في فايدة وقبل الثورة زيّ بعد الثورة. والأزمات كلها مفتعلة وعاوز اعرف أين "بنزين80 لقد اختفى تماما لية؟!

سائق سيارة "مكروباص"- رفض ذكر اسمه- نشتري "البنزين" و"السولار" بضعف السعر المقرر وإذا أردنا أن نرفع تعريفة الركوب يحتج المواطنين فماذا نفعل؟؟

أزمة في موسم الحصاد

ويذكر عباس السيد- فلاح- نحن الآن في موسم حصاد ونحتاج "السولار" ولا نجده وأحيانًا نأخذه بضعف الثمن، محدش خرب البلد إلا بتوع الحزب الوطني ووكيل وزارة التموين معاهم والمسئولين عاوزين يتحاكموا بجد مش زي محاكمة مبارك ولازم الرئيس الجديد لو عاوز ينجح  في برنامجه يطهر البلد من الأشكال دى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023