شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل تجري انتخابات داخلية للحركة في مارس المقبل

6 إبريل تجري انتخابات داخلية للحركة في مارس المقبل
قال محمود عفيفي المتحدث الرسمي للحركة في تصريحات خاصة لموقع رصد إن الانتخابات الداخلية للحركة ستبدأ بانتخاب منسقين المجموعات...

قال محمود عفيفي المتحدث الرسمي للحركة في تصريحات خاصة لموقع رصد إن الانتخابات الداخلية للحركة ستبدأ بانتخاب منسقين المجموعات الجغرافية ثم المحافظات وتنتهي الانتخابات بانتخاب المنسق العام وأوضح أن الانتخابات على منصب المنسق ستجري في 6 إبريل من العام الجاري مع ذكرى إنشاء الحركة، وأضاف عفيفي أن قيام الحركة بإجراء انتخابات داخلية يحقق الديمقراطية التي تنادى بها الحركة منذ إنشائها.

من جهتها أكدت حركة شباب 6 إبريل جبهة أحمد ماهر في بيان لها اليوم أن الحركة تستعد لإجراء انتخابات داخلية للوحدات القاعدية والمجموعات الجغرافية للحركة مع بداية شهر مارس على أن تنتهي بانتخابات المنسق العام يوم 6 إبريل المقبل وسيقوم بالإشراف على الانتخابات عدد كبير من رجال القضاء والمراكز الحقوقية في أول انتخابات رسمية داخل الحركة منذ إنشائها، وأضافت الحركة أن الانتخابات وسيلة وليست هدف والآن وبعد إعادة الهيكله وضبط العضوية وتعديل اللائحة الداخلية للحركة أصبحنا جاهزين لعمل انتخابات على كل المناصب.

وقالت إنجي حمدي عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 إبريل إن الحركة ستبدأ انتخابات داخلية ابتداء من شهر مارس المقبل. وأضافت حمدي في تصريحات صحفية اليوم أن الانتخابات- التي تجريها الحركة لأول مرة منذ تأسيسها- سوف تبدأ بشكل قاعدي على مستوى الجمهورية على أن تنتهي بانتخاب المنسق العام يوم 6 إبريل القادم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020