شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

للمرة العاشرة تجديد حبس قناص العيون 15 يوما

للمرة العاشرة تجديد حبس قناص العيون 15 يوما
قرر المستشار محمود غلاب قاضي التحقيقات المنتدب من وزارة العدل بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس تجديد حبس الضابط محمود صبحي...

قرر المستشار محمود غلاب قاضي التحقيقات المنتدب من وزارة العدل بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس تجديد حبس الضابط محمود صبحي الشناوي، ملازم أول بقطاع الأمن المركزي الشهير بقناص العيون 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بالقتل العمد المقترن بجرائم الشروع في قتل آخرين بشارع محمد محمود أثناء المظاهرات الأخيرة.

وطلب الدفاع إخلاء سبيل المتهم لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، وحضر الضابط المتهم وسط حراسة أمنية مشددة داخل عربة مدرعة، واستمر المتهم داخل غرفة المداولة لمدة نصف ساعة.

 وكان المتهم قد أنكر خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه حول قتل وإصابة المتظاهرين خلال المظاهرات التي شهدها شارع محمد محمود، وأكد أنه لا يحمل السلاح الناري الخاص به أو يحوز أي ذخيرة حية، وإنما كان يحوز بندقية خاصة بإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

وأشار أيضا أنه كان في خدمة بشارع محمد محمود لحماية مبنى وزارة الداخلية ولم يطلق أي أعيرة نارية حية على المتظاهرين، وأشار انه عقب نفاد القنابل المسيلة للدموع، وقيام المتظاهرين بالهجوم والتقدم بشارع محمد محمود المؤدي إلى مبنى وزارة الداخلية قام بإطلاق أعيرة تطلق صوت فرقعة فقط دون أن تحدث إصابات، وأشار أن تلك الطلقات تستخدم في إطلاق القنابل المسيلة للدموع، وأشار الضابط المتهم أنه لم يقتل أو يصيب أي متظاهر.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020