شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم مستشفى المحمودية بمليون جنيه وجهاز تنفس صناعي

دعم مستشفى المحمودية بمليون جنيه وجهاز تنفس صناعي
قرر المهندس/ مختار الحملاوي، محافظ البحيرة تدعيم قسم العناية المركزة بمستشفى المحمودية العام  بمبلغ مليون جنيه، وتزويد قسم...

قرر المهندس/ مختار الحملاوي، محافظ البحيرة تدعيم قسم العناية المركزة بمستشفى المحمودية العام  بمبلغ مليون جنيه، وتزويد قسم الأطفال المبتسرين بجهاز تنفس صناعي.

كما وجه إنذار شديد اللهجة لمسئولي الإدارة الزراعية بالمحمودية لتقاعسهم في تنفيذ عمليات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد.

جاء ذلك خلال جولته بمدينة المحمودية صباح اليوم؛ حيث تفقد سير العمل بكوبري فُوَّه على النيل الرابط بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، وعملية إنشاء محطة الشيخ زايد لمياه الشرب، ومجمع المواقف والمستشفى بالمدينة.

وأكد الحملاوى على سرعة استكمال السور الحديدي على رافد كوبري فُوَّه المؤدي إلى مدينة دسوق، وسرعة الانتهاء من الأعمال المساحية الخاصة بنزع الملكيات لاستكمال الطريق الرابط بين كوبري فُوَّه بالمحمودية ومحور الليثي بدمنهور.

وأشار إلى أنه تم مخاطبة وزارة الإسكان لضخ اعتمادات إضافية لمحطة الشيخ/ زايد، لمياه الشرب التي ستغطي مركز وقرى المحمودية، و استكمال توسعة ورصف طريق ساحل مرقص من أمام محطة الشيخ زايد إلى مبنى مجلس المدينة بطول  1200 متر ، مع قيام الرصف الإنتاجي بعمل مقايسة لإنشاء كورنيش على النيل بطول هذا الطريق.

وأعلن الحملاوي عن تدعيم مجمع المواقف بمبلغ مليون جنيه لسرعة استكمال أعمال الكثبان، وسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي والغاز ، وسرعة طرح المحلات و الكافيتريا للإيجار ،وقيام الوحدة المحلية بالتنسيق مع الإسكان و إدارة المواقف والمرور بدراسة إنشاء مخرج جديد للموقف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020