شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. بولا يعقوبيان تكشف هوية الرجل الذي ظهر بمقابلة الحريري

في حوار «الحريري» رجل يظهر على الهواء يحمل ورقة

قالت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، إن الرجل الذي ظهر خلفها، خلال مقابلتها مع رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، الأحد، في الرياض هو من أعضاء فريق الحريري.

وأوضحت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية، أن الشخص الذي ظهر حاملا ورقة، هو من أعضاء فريق الحريري، وكان يريد لفت الحريري لأمر ما، نافية أن يكون شخصا سعوديا.

وقالت يعقوبيان إنها لم تلحظ أي شيء غير طبيعي، متابعة: «إذا في مؤامرة أو مسرحية بتكون محاكة بشكل جيد جدا، لأني لم ألحظ أي شيء غير طبيعي منذ وصولي المطار».

وأوضحت يعقوبيان أن منزل الحريري الذي أجري فيه اللقاء، شهد تواجد أعضاء من فريقه، وعائلته، إلا أنها لم تر عائلة رئيس الوزراء، وفق قولها.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة لرجل مجهول الهوية، كان واقفا خلف المذيعة أثناء اللقاء، الذي بثته عدة فضائيات عربية، وفي يده ورقة، فيما كان الحريري ينظر إليه بشكل لافت.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع للمقابلة، وعلقوا على أحد هذه الفيديوهات قائلين، إن الحريري بدا وكأنه يطلب من هذا الشخص المجهول الابتعاد من المكان، بحركة من يده.

فيما أشار البعض الآخر إلى أن هذا الشخص هو مستشار إعلامي للحريري، ووجوده أمر طبيعي خلال كل اللقاءات التلفزيونية للقيادات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023