شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب مساعدة شابة تعطلت سيارتها.. «مشرد» يجني ثروة تقارب نصف مليون دولار

لم يكن «المشرد» جوني بوبيت، يتخيل أن مساعدته لشابة توقفت سيارتها على الطريق سيجعله يجني آلاف الدولارات بعد انتشار قصته على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد قام «بوبيت» بتزويد سيارة الشابة كاتي ماكلور بوقود ثمنه لا يتجاوز 20 دولار، بعد أن توقفت سيارتها على الطريق السريع في ولاية بنسلفانيا، ولم يتردد المشرد في انفاق اخر ما يملكه من مال لمساعدتها.

ونشرت ماكلور قصة مساعدة المشرد بوبيت لها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة «رآني على جانب الطريق وأدرك أن هناك خطأ ما، طلب مني الجلوس داخل السيارة وإغلاق الأبواب، وبعد دقائق عاد إليّ بعلبة وقود اشتراها بآخر 20 دولارا معه حتى يتأكد أن بإمكاني العودة إلى البيت بسلام»، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز.

وعلى الرغم من زيارة الشابة ماكلور وخطيبها لبوبيت عدة مرات وتقديم الهدايا له كردًا للجميل، إلا أنها قررت مساعدته بطريقة مختلفة حيث أطلقت حملة تبرعات لبوبيت بهدف جمع 10 آلاف دولار.

وكانت المفاجأة أن تلك الحملة جمعت لبوبيت من 370 ألف دولار قدمها نحو 13 ألف متبرع، ومازالت الحملة مستمرة حتى الآن، ورغم الحالة الصعبة التي يعيشها بوبيت، واحتياجه للأموال إلا أنه قرر استخدام الأموال التي حصل عليها لمساعدة عدد كبير من المشردين والفقراء.

وقال بوبيت «هذه الأموال أعطيت من أجل مساعدتي، فلماذا لا أساعد الآخرين ممن هم في مواقف مشابهة أو هؤلاء الذين يساعدون المحتاجين؟».

والجدير بالذكر أن بوبيت كان عامل إطفاء ومسعف، لكنه تعرض لمشاكل في عمله ولم يستطع إيجاد سكن، ليصبح مشردًا في الشارع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية