شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة المنصورة تحتفل باليوم العالمي للمسنين

جامعة المنصورة تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  محافظات نظم قسم تمريض المسنين بكلية التمريض بجامعة...

 

محافظات

نظم قسم تمريض المسنين بكلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالية باليوم العالمي للمسن بنادي أعضاء هيئة التدريس تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق رئيس الجامعة والدكتورة ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية التمريض وإشراف  الدكتور عادل الوهيدي المشرف على قسم تمريض المسنين وتنظيم  الدكتورة سعاد حسن عبد الحميد ، الدكتورة دعاء السيد فضيلة ، والدكتورة رئيفة رفعت علام .

وتهدف الاحتفالية إلى التوعية بالاهتمام  بكبار السن بالقدر نفسه من الرعاية الذي تحصل عليه الفئات الأخرى ، أن يظل المسن نشيطا يسهم بالعمل ويشارك في الحياة أطول فترة عمرية ممكنة حتى وإن بلغ الخامسة والتسعين من العمر وأن يكون التوجه الأساسي في خدمات المسنين الاهتمام بإبقاء المسن في بيته وبين عائلته.

وعبرت الدكتورة ماجدة نصر خلال مشاركتها في الاحتفال  عن سعادتها البالغة لوجودها اليوم بين الآباء والأمهات المسنين والذين قدموا الجهد والعطاء لأبنائهم وهذه الاحتفالية هي تعبير بسيط عن جزيل الشكر لمشوار العطاء طوال حياتهم .

وتضمن برنامج  الاحتفالية  نقل 25  النزلاء بدار الأمل للمسنين إلى مقر الاحتفال بنادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما قدم  اتحاد الطلاب بالكلية برنامج ترفيهي ويشمل إنشاد ديني- فوازير- اسكيتشات – أغاني كما تم تقديم وجبة  الغذاء بمطعم النادي .

 وفى السياق ذاته تستضيف أسرة بناء والأضواء بكلية  الطب غدًا الثلاثاء 2/10/2012 م  الدكتور زغلول النجار في ندوة بعنوان الإعجاز العلمي في القرآن الكريم بمدرج الدكتور محمد حافظ . 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020