شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز 4 صفقات أوروبية منتظرة في الانتقالات الشتوية

فيليب كوتينيو

بدأت فترة الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير الجاري، والمقرر استمرارها حتى نهاية الشهر، وسط حالة من الترقب بين الأندية الأوروبية، لتدعيم صفوفها للنصف الثاني من الموسم، حيث حسم البطولات.

وتشير التوقعات إلى أن فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لن تشهد صفقات من العيار الثقيل كالتي يتم حسمها خلال «الميركاتو الصيفي»، على غرار انتقال البرازيلي نيما ردا سيلفا، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وبين رغبة الأندية في تدعيم صفوفها، وسعي لاعبين للظهور في أماكن جديدة، نرصد في هذا التقرير، أبرز 4 صفقات أوروبية منتظرة خلال فترة انتقالات الشتاء.

كوتينيو إلى برشلونة

تنتظر جماهير الكرة بشكل عام، وبرشلونة الإسباني بشكل خاص، إتمام الصفقة المتعثرة منذ الصيف الماضي، بضم البرازيلي فيليب كوتينيو، من صفوف برشلونة، خلال انتقالات الشتاء.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، إلى أن صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف «البلوجرانا»، باتت بين قوسين أو أدنى، على الرغم من العقبات التي تفرضها إدارة النادي الإنجليزي.

رياض محرز إلى أرسنال

ظهر النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، عن الموسم قبل الماضي، غير راضٍ بالاستمرار بفريقه، وطالب الإدارة بالسماح له بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنها وضعت عقبات أمام اللاعب، أسفرت في النهاية عن بقائه.

وعاد محرز لطلب السماح برحيله مرة أخرى خلال الانتقالات الشتوية، واقترب من حسم الأمر إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، بعدما كان قريبًا من روما في الصيف.

أليكس ساندرو إلى تشيلسي

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مع ظهير يوفنتوس الإيطالي؛ للحصول على خدمات أليكس ساندرو، الذي يغيب عن العديد من المباريات مع فريقه خلال الموسم الحالي.

ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني «للبلوز» لتدعيم الجبهة اليسرى، خلال الشتاء، للعودة لمواصلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، والسير قدمًا في دوري الأبطال، خاصة أنه أمام مواجهة صعبة، مع برشلونة في دور الـ16.

جريزمان إلى برشلونة

نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا، يمر بفترة لا يُحسد عليها داخل فريقه الإسباني، خلال الموسم الحالي، على الرغم من احتلال وصافة ترتيب الدوري المحلي، وطالب الإدارة بالسماح له بالرحيل خلال يناير.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ضم اللاعب صاحب الـ26 عاما، لتحسين أوضاع هجومه خلال النصف الثاني من الموسم، إلا أن اللاعب بات قريبًا من ارتداء قميص برشلونة، الذي أكد على اهتمامه بضم مهاجم خلال «الميركاتو».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020