شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الاعتداء عليه.. تأجيل طعن هشام جنينة على إعفائه من منصبه

هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات

أجلت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبوالعزم، رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت، نظر طعن هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على حكم القضاء الإداري «أول درجة» بعدم قبول دعواه التي أقامها طعنًا على قرار إعفائه من منصبه لجلسة 10 مارس المقبل لاستكمال الدفاع والاطلاع.

يأتي ذلك بعدما قام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء على المستشار هشام جنينة، اليوم، بالأسلحة البيضاء «سنجة ومطواة» محدثين إصابته بالوجه وكسر في أعلى القدم، ما جعله يحرر محضرًا بقسم شرطة أول التجمع الخامس، وفي انتظار عرضه على المستشفى لبيان التقرير الطبي.

وصرح المحامي علي طه، دفاع المستشار هشام جنينة، بأن الاعتداء على جنينة كان أثناء ذهابه للمحكمة، وذلك لحضور جلسة الطعن على قرار إعفائه من منصبه.

 

وقال: «جنينة ينزف دمًا منذ ساعة ولا بد من استكمال التحقيق قبل السماح له بالعلاج.. هل في الوطن رجاااال؟؟ أم مكانهم اليوم هو الفيسبوك لا الوطن؟؟؟؟».

هشام جنينه ينزف دماً منذ ساعه ولابد من استكمال التحقيق قبل السماح له بالعلاجهل في الوطن رجاااال؟؟ ام مكانهم اليوم هو ال…

Publié par Ali Taha sur vendredi 26 Janvier 2018

وأضاف، في تدوينة على فيسبوك «سيذهب به أهله إلى المستشفى الجوي لمن يريد أن يخرج من فيسبوكه إلى الواقع العملي لزيارة جنينة والاطمئنان عليه».
وأضاف أن «موكله ما زال موجودًا بقسم شرطة التجمع أول لتحرير المحضر ضد المتهمين فيما تنتظره سيارة إسعاف خارج القسم لنقله إلى المستشفى».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020