شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بتروجيت يطالبون بالتدخل الأمريكي لحل مشاكلهم

بتروجيت يطالبون بالتدخل الأمريكي  لحل مشاكلهم
هدد العشرات من عمال بتروجيت المفصولين باللجوء السياسي للسفارة الأمريكية لحل مشاكلهم، وذلك بعد المحاولات التي قاموا بها...
هدد العشرات من عمال بتروجيت المفصولين باللجوء السياسي للسفارة الأمريكية لحل مشاكلهم، وذلك بعد المحاولات التي قاموا بها والوعود التى حصلوا عليها من الحكومة المصرية منذ شهور .
 
ورردوا هتافات كثيرة منها :" احنا عايزين أوباما .. حكومتنا مش نافعنا " و" ابعتوا هاتولنا أوباما..عيالنا مش شبعنا " و" دى إنذار..دى إنذار..المجلس هيولع نار "  
 
وصرح خميس محمد سيد أحد عمال بتروجيت المعتصمين " لرصد " :أنهم سيذهبون إلى السفارة الأمريكية مطالبين بتدخل أمريكا لحل مشاكلهم التى عجزت الحكومة المصرية عن حلها وأضاف أن هناك تواطؤ بين صابر أبو الفتوح رئيس لجنة القوى العاملة والوزير عبدالله غراب، لافتاً أن يوم اجتماعهم قال أحد النواب للوزير " أنت أكثر وزير جاءت من وراءه مشاكل " فرد صابر أبو الفتوح " هذا أفضل وزير بترول أنا شفته في حياتي " مؤكداً أنه مازالت الوساطة والمحسوبية داخل مؤسسات الدولة .
 
يأتى ذلك فيما واصل العمال اعتصامهم لليوم السادس على التوالي أمام مجلس الشعب إحتجاجاً على ما أسفر عنه اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب برئاسة صابر أبو الفتوح الذي خرج بقرار تثبيت 200 عامل فقط بالشركة مشيرين إلى أن هذا القرار لم ينطبق شروطه على المعتصمين وإنما على أشخاص بعينهم تابعين لرؤساء الشركة .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020