شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حصاد الجولة الـ24.. فوز الزمالك في الوقت القاتل والأسيوطي يحرج الأهلي

صورة أرشيفية من مباراة للزمالك

انتهت مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز، بانتهاء مباراة المقاولون العرب أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بالتعادل إيجابيًا، بهدف لكلا الفريقين.

وواصل الأهلي صدارة جدول الترتيب، برصيد 63 نقطة، من 20 فوزا و3 تعادلات، بينما تلقى خسارة وحيدة، وثانيًا يبقى الإسماعيلي بمباراته المؤجلة، برصيد 46 نقطة.

يأتي ثالثًا في جدول الترتيب، المصري برصيد 42 نقطة، ورابعًا الزمالك بنفس عدد النقاط، مع فارق الأهداف لصالح الفريق البورسعيدي.

وأقيمت خلال الجولة الـ24، 8 مباريات، تضمنها مواجهة الرجاء وإنبي، التي تم تقديمها لتقام بجانب مباريات الجولة الـ23، فيما تأجلت مواجهة المصري والإسماعيلي.

احتفال فريق الأهلي

أبرز المشاهد
شهدت الجولة تحقيق الأهلي للفوز بصعوبة على مضيفه، الأسيوطي سبورت، بهدف نظيف من ركلة جزاء، ليصل للفوز الـ20 في الموسم، والـ11 على التوالي.

وحقق الزمالك فوزًا في الوقت القاتل، أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ24، ليكون الثالث على التوالي تحت قيادة إيهاب جلال، ويقترب أكثر من المركز الثالث بجدول الترتيب.

كما شهدت الجولة، تسجيل الهدف رقم 500 في الدوري، والذي جاء بأقدام وليد سليمان، لاعب الأهلي، من ركلة جزاء، مثيرة للجدل، في مرمى الأسيوطي.

وأصبح المصري تحت تهديد فقدان المركز الثالث من جدول الترتيب، بعد الإخفاق الأخير أمام الرجاء، بالتعادل سلبيًا، ولكن المباراة كانت مؤجلة من الجولة الـ23، ليتجمد رصيد أبناء بورسعيد عند النقطة 42، بالتساوي مع الزمالك.

كما تمكن فريق الرجاء، متذيلا جدول الترتيب، من جني 4 نقاط، بعد الفوز على إنبي، بثلاثية، في الجولة الـ24، والتعادل مع المصري في المباراة المؤجلة، ليترفع للمركز الـ17 على حساب النصر.

وشهدت الجولة الـ24، تحقيق فريق الاتحاد السكندري الفوز على حساب الداخلية، بنتيجة (2/1)، في أولى مباريات محمد عمر، الذي تولى الإدارة الفنية لـ«زعيم الثغر» خلفًا للإسباني ماكيدا، في مهمة انتشال الفريق من كبوته.

وواصل المقاصة نزيف النقاط، بعد الإخفاق أمام طنطا، بالتعادل السلبي، ليصل للنقطة 26 في المركز الـ13، بفارق 4 نقاط فقط عن التواجد في مراكز الهبوط.

وليد أزارو ولاعبا الأسيوطي

التشكيل المثالي
حراسة المرمى: أحمد الشناوي (الزمالك).
الدفاع: أيمن أشرف (الأهلي)- شوقي السعيد (الاتحاد السكندري)- حمادة طلبة (الأسيوطي)- هشام شحاتة (الاتحاد السكندري).
الوسط: طارق حامد (الزمالك)- محمود المغربي (الرجاء)- إيميكا إيزي (الإنتاج الحربي)- باولن فوافي (مصر المقاصة).
الهجوم: أوميد أوكري (سموحة)- خالد قمر (الإنتاج الحربي).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020