شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور يوضح حقيقة مفاوضات ضم جون أنطوي

مرتضى منصور

نفى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد مؤخرًا، بشأن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق مصر المقاصة، خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير إخبارية، قد ادعت اهتمام الزمالك بضم أنطوي، خلال انتقالات الصيف المقبل، وتجهيز عرض بقيمة مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب.

وأكد منصور أن ما تردد، مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك لم يتقدم بأية عروض لضم أنطوي، لافتًا إلى أنه لا حديث حاليا عن مفاوضات مع لاعبين أجانب من الأساس.

وأوضح رئيس الزمالك، أن النادي يضم 4 أجانب، خلال الموسم الجاري، بخلاف وجود ثنائي معار على ذمة النادي.

وشدد «الجهاز الفني هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار الصفقات ولا مجال حاليا للحديث عن صفقات فالموسم مستمر ولا توجد فترة انتقالات حاليا».

وتابع: «كل تركيز الجهاز الفني واللاعبين على منافسات الدوري والكأس والبطولة الكونفدرالية التي ستبدأ منافساتها بعد أيام ولا حديث عن أية أمور أخرى تشتت من تركيز الفريق الذي تدعمه الإدارة بكل ما في وسعها لتوفير مناخ الاستقرار للفريق».

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته، مطالبا الجميع بالحفاظ على استقرار الزمالك، وعدم الزج باسم القلعة البيضاء في شائعات لا أساس لها من الصحة.

من الجدير بالذكر، أن أنطوي يقدم مستوى طيبا خلال الفترة الحالية رفقة فريقه، وتمكن من تسجيل 12 هدفا، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الهدافين بالدوري الممتاز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023