شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب طالبات «أسيوط» عن الطعام بسبب عقرب في الفول.. شاهد الصور

امتنعت طالبات المدينة الجامعية بأسيوط، عن تناول وجبة العشاء، أمس، وذلك عقب العثور على عقرب في طبق فول معد لوجبة العشاء.

وقد بينت الشكوى المقدمة لرئيس الجامعة، أن إحدى طالبات مبنى رقم 2 بالمدينة الجامعية الجديدة، بجوار كلية التمريض عقب استلامها وجبة العشاء، وأثناء تجهيزه للإعداد للتناول، وجدت عقربًا بالطبق، ما أصابها بحالة من الغثيان، وسادت حالة من الرعب والهرج والمرج، بين طالبات المبنى وتم إبلاغ الجهات المسؤولة بالواقعة.

وقد امتنعت باقي الطالبات عن تناول وجبة العشاء خوفا من أن يكون العقرب في الإناء المعد به من الأساس.

عقرب في طعام المدينة الجامعية بأسيوط

رفيق محمد، رئيس اتحاد الطلاب، قال إنه توجه إلى المدينة للوقوف علي حقيقة الأمر؛ حيث تحدث مع عرفة أبوالعلا، مدير عام المدن الجامعية التابعة لجامعة أسيوط، والذي أكد على فتح تحقيق في الواقعة، مع مشرفات التغذية، وأخذ إفادة الطالبة صاحبة الواقعة.

عقرب بطبق فول في المدينة الجامعية بأسيوط

كما أوضح رئيس الاتحاد، أنه تم إبلاغ نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، معلنين فتح التحقيق الفوري بشأن الواقعة، وتم تحريز طبق الفول وعينة من وعاء الفول، مؤكدين أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المسؤولين عن التقصير في حالة ثبوت ذلك.

وقالت دينا رئيس المركز الإعلامي بجامعة أسيوط أن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، توجه صباح اليوم إلى المدينة الجامعية بشكل مباشر للإطمئنان على حالة الطلاب بعد تدوال صور عن وجود عقارب فى وجبه الفول بالمدينة.

وأضافت في تصريح لـ«صوت الأمة» أن جامعة أسيوط ستعلن خلال دقائق تفاصيل الواقعة والاجراءات العامة لها، من خلال بيان ينشر فى كافة الصحف لبيان حقيقه الواقعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020