شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم زوجة الشاطر بـ«تجنيد نساء حماس وسوريا»

خيرت الشاطر - أرشيفية

قدم سمير صبري المحامي، بلاغا إلى النائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد عزة أحمد محمد توفيق، زوجة المهندس خيرت الشاطر.

وقال سمير صبري: «قدمت بلاغات عديدة ضد عزة أحمد محمد توفيق ولم يتخذ فيها أي إجراء مما أدى إلى تماديها وازدياد التطاول والتهديدات، ومن مصادر مؤكدة ثبت بالدليل أنها تقوم بتجنيد نساء من أفراد حركة حماس ونساء يحملن الجنسية السورية لجعلهن نواة لتنظيم نسائي «إرهابي» مستغلة في ذلك ضعف حالتهن المادية؛ وذلك لتدريبهن على أعمال العنف والتخريب وتصنيع القنابل ونشر الاضطرابات وزعزعة الاستقرار في الدولة»، على حد وصفه.

وادعى أنها تقوم بهذه الأعمال في ذلك التوقيت قبيل الانتخابات الرئاسية بهدف زعزعة نظام الشرطة والقوات المسلحة، قال: «وهي ليست المرة الأولى لها، فتاريخها الأسود مليء بالعديد من المواقف التي تثبت بين الحين والآخر انتماءها لجماعة الإخوان الإرهابية المحظورة ومحاولتها بطرق شتى إعادة نظام الإخوان حتى ولو على حساب أبناء الوطن».

وزعم أن «ما تقوم به عزة يقطع ويدلل على أن هذه الجماعة هي المدبرة وهي المحركة والمخططة والممولة لكل هذه العمليات الإرهابية، والتي تهدد أمن الوطن وتدمر منشآت الدولة السيادية، وتهدد كذلك أمن واستقرار المواطن وتضرب الاقتصاد القومي في مقتل وطلب صبري إحالتها للمحاكمة الجنائية».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023