شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من بينهم محمد صلاح.. «السوبر هاتريك» يشعل الدوريات الأوروبية

محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه

شهد الأسبوع الجاري من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، حالة من الغزارة التهديفية لعدد من نجوم الكرة، برزت على الساحة الرياضية.
وتمكن 3 لاعبين من تسجيل 4 أهداف خلال مباراة وحيدة، ومن بينهم اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.
وفي الدوريات الأوروبية الكبيرة، تألق 3 لاعبين بشكل لافت، وسجل كل منهم «سوبر هاتريك».

محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه أمام واتفورد

محمد صلاح
تمكن المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من تقديم مستوى مميز خلال مباراة فريقه أمام واتفورد، والتي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، في الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح أول 4 أهداف له «سوبر هاتريك»، مع ليفربول، في مباراة واحدة، منذ انتقاله إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي روما الإيطالي، وذلك في اللقاء الذي انتهى بخماسية نظيفة.
وبـ«سوبر هاتريك» صلاح في مرمى واتفورد، يصل لاعب المنتخب المصري، إلى الهدف الـ28 في الموسم الجاري، محتلًا صدارة الهدافين، بفارق 4 أهداف، عن أقرب الملاحقين، الإنجليزي هاري كين.

رونالدو أثناء احتفاله في المباراة

كريستيانو رونالدو
سجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، 4 أهداف «سوبر هاتريك»، خلال مباراة فريقه، مساء الأحد، أمام جيرونا، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (6/3).
رباعية رونالدو هي الأولى له هذا الموسم، ليستعيد بريقه الذي فقده منذ بداية الموسم، ويعود أيضًا إلى سباق الهدافين بالدوري الإسباني.
ووصل رونالدو للهدف رقم 22 في الدوري المحلي، في وصافة ترتيب الهدافين، خلفًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الـ25 هدفا.
يجدر الإشارة، إلى أن رونالدو كان سجل 4 أهداف فقط خلال النصف الأول من الموسم الجاري، إلا أنه استعاد قوته في عام 2018، بتسجيل 18 هدفًا، حتى الآن.

ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي
سجل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان، «سوبر هاتريك» آخر بالدوري الإيطالي، خلال مباراة فريقه أمام سامبدوريا، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (5/0).
ودخل إيكاردي، بقوة، في سباق الحذاء الذهبي، لأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في الدوريات الأوروبية، بعدما رفع رصيده إلى 22 هدفًا، محققًا 44 نقطة في السابق الذي يتصدره محمد صلاح بـ56 نقطة.
كما أسهمت الأهداف الأربعة التي سجلها إيكاردي في ليلة الأحد، في دخول اللاعب لـ«نادي الـ100»، بتخطيه الـ100 هدف محليًا، والوصول إلى 103 أهداف.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020